مواطنون يشتكون من تأخر إنجاز أمانة عمان لإعادة تأهيل شارع الوكالات

محليات
نشر: 2014-04-25 07:17 آخر تحديث: 2016-07-30 10:10
مواطنون يشتكون من تأخر إنجاز أمانة عمان لإعادة تأهيل شارع الوكالات
مواطنون يشتكون من تأخر إنجاز أمانة عمان لإعادة تأهيل شارع الوكالات

رؤيا-جورج برهم – لا يزال شارع الوكالات في منطقة الصويفية في العاصمة عمان  على حاله دون أي تغيرات بعد مرور 4 اسابيع على إزالة  البلاط منه حيث ينتظر أصحاب المحلات التجارية في الشارع والمواطنيين من الأمانة استكمال الأعمال  الإنشائية التي بدأت في الثلث الأول من شهر نيسان  الجاري لكنها توقفت دون إبداء الأمانة أي اسباب حول ذلك.  

واشتكى مواطنون واصحاب محال تجارية في المنطقة لرؤيا من تاخر انجاز  أمانة عمان لاعمال إعادة التأهيل للشارع خاصة وقد مر حوالي  4 اسابيع على ازالة البلاط ، الذي كلف الامانة بالسابق قرابة نصف مليون دينار.

يذكر بأن اصحاب المحلات التجارية في شارع الوكالات طالبوا امين عمان في وقت سابق باعادة فتح الشارع للسيارات، نتيجة ضعف الحركة التجارية، في الوقت الذي يعتبر فيه الشارع من الاماكن الترفيهيه للمواطنين

يشار الى أن أمانة عمان الكبرى عملت على فتح مسرب أمام حركة المرور بعرض 4 أمتار ونصف المتر على طول شارع الوكالات في منطقة الصويفية لغايات مرور المركبات منه مع ترك باقي جانبي الشارع للمشاة.

وأكدت الأمانة في بيان صحفي  نشرته قبل اسابيع على موقعها الالكتروني أن التصميم الجديد للشارع الذي يتم تنفيذه بهدف تطوير واقع منطقة الصويفية اخذ بالاعتبار عدم السماح باصطفاف المركبات على جانبي الشارع مع تخصيص مواقف محددة للتحميل والتنزيل.

وكشفت  الأمانة  في البيان ان اعادة تطوير الشارع بما يخدم حركة التسوق والتجار ومرتادي الموقع يشمل كذلك صيانة الانارة وتجميل الموقع لإعادة حيويته وألقه.

أخبار ذات صلة

newsletter