الاميرة عالية بنت الحسين تلتقي مجلس ادارة غرفة تجارة عمان

اقتصاد
نشر: 2015-07-09 10:12 آخر تحديث: 2016-08-04 02:40
الاميرة عالية بنت الحسين تلتقي مجلس ادارة غرفة تجارة عمان
الاميرة عالية بنت الحسين تلتقي مجلس ادارة غرفة تجارة عمان

رؤيا - التقت سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الهيئة الإدارية لمؤسسة الأميرة عالية مساء امس مجلس ادارة غرفة تجارة عمان قدمت خلاله عرضا عن البرامج والمسؤوليات التي تؤديها المؤسسة لخدمة  المجتمع المحلي.

وقالت سموها ان المؤسسة تطلع  بمسؤوليات إنسانية واجتماعية كبيرة تجاه الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال (التوحد)، ومسؤوليات أخرى تجاه البيئة وايضا تطوير احتياجات المدارس بمختلف المحافظات وبخاصة النائية.   

وبينت ان المؤسسة تعمل المؤسسة على ايجاد شراكات فاعلة محلياً ودولياً لضمان النجاح في مهامها  وفق نهج شمولي تقوم من خلاله بدور الوسيط بين الجهات المستفيدة والجهات الداعمة لنشاطاتها وبرامجها المختلفة.

 واشارت سموها الى ان المؤسسة  تمكنت من زيادة التفاعل ما بين المؤسسات الوطنية المختلفة، في القطاعين العام والخاص، والمجتمعات المحلية، باعتبارها المستفيد الأكبر من البرامج والمبادرات التي تتبناها المؤسسة.

بدوره اكد رئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد استعداد الغرفة للتعاون مع المؤسسة من خلال اعضائها من القطاع التجاري بالعاصمة لتمكينها من اداء رسالتها النبيلة وخدمة المجتمع.

واشار مراد الى ان الغرفة تؤمن باهمية الشراكة الفاعلة مع مختلف المؤسسات  انطلاقا من مسؤولياتها الاجتماعية التي تأخذ حيزا واسعا من اعمالها من خلال دعمها وتوفيرها للكثير من البرامج والمبادرات الهادفة للارتقاء بالمجتمع المحلي.

يذكر ان مؤسسة الأميرة عالية تأسست عام 2009 كمؤسسة غير ربحية، وتنطلق نحو تحقيق أهدافها من رؤيتها التي تركز على التعليم باعتباره مفتاح التنمية المستدامة، فيما تتمتع المؤسسة بشراكات فاعلة مع العديد من الوزارات والمؤسسات.

وحضر اللقاء النائب الاول لرئيس الغرفة غسان خرفان واعضاء مجلس الادارة نافذ عليان وعلي البقاعي وجمال فريز ومروان غيث وطارق الطباع واعضاء الادارة التنفيذية للغرفة

أخبار ذات صلة

newsletter