Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملكية الاردنية: افتتاح خطي النجف وتبوك خلال تموز الحالي | رؤيا الإخباري

الملكية الاردنية: افتتاح خطي النجف وتبوك خلال تموز الحالي

الأردن
نشر: 2015-07-07 20:01 آخر تحديث: 2016-07-05 07:20
الملكية الاردنية: افتتاح خطي النجف وتبوك خلال تموز الحالي
الملكية الاردنية: افتتاح خطي النجف وتبوك خلال تموز الحالي

رؤيا - بترا -  قال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو إن الملكية تسعى من خلال استراتيجيتها لتوسعة شبكتها الجوية لدخول أسواق جديدة في المنطقة والتي سيكون في مقدمتها افتتاح خطي النجف وتبوك خلال شهر تموز الحالي، فضلاً عن أن هناك دراسات لتدشين محطات أخرى في المنطقة والعالم".


وأشار خلال حفل إفطار أقامته الملكية في مقرها الرئيسي لوكلاء السياحة والسفر المحليين، إلى أن الملكية تقدم إمكانية خدمة المسافرين عبر نقلهم إلى أكثر من الف مدينة في العالم من خلال عضويتها في تحالف one world العالمي للطيران.


وثمن مستو بحضور رئيس دائرة المبيعات والتسويق ذاكر المجالي والمدير التنفيذي الإقليمي لمنطقة الأردن حسام خريسات ورئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان وعدد من المسؤولين في الشركة، جهود وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الشركة في دعمها وحرصهم على زيادة مبيعاتهم على طائراتها.


وأكد أهمية مواصلة تقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة للشركات السياحية ومساعدتها على تطوير أساليب عملها بما يحقق المصالح المشتركة للجانبين ويرفع من سوية صناعة السياحة والسفر المحلية.


وقال مستو ان الأردن يمثل السوق الرئيسي لمبيعات الملكية، حيث يساهم وكلاء السفر المحليين في زيادة هذه المبيعات في ضوء عمل الشركة المستمر لتحسين خدماتها الجوية والأرضية وتحديث أسطول طائراتها ورحلاتها اليومية.


من جهته أعرب حمدان عن اعتزاز الوكلاء المحليين بالملكية الأردنية وتقديرهم لها على التواصل مع وكلائها، مثمناً سعيها لتطوير العلاقة الوثيقة التي تربط الطرفين، مبيناً ان هذه العلاقة تسهم بشكل أو بآخر في الارتقاء بصناعة السياحة الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter