"سندويشة أمي أزكى" تؤكد استمرارها.. وذبحتونا تطالب بنتائج التحقيق

الأردن
نشر: 2014-01-18 22:07 آخر تحديث: 2016-07-26 15:00
"سندويشة أمي أزكى" تؤكد استمرارها.. وذبحتونا تطالب بنتائج التحقيق
"سندويشة أمي أزكى" تؤكد استمرارها.. وذبحتونا تطالب بنتائج التحقيق

رؤيا - أكد الطلبة القائمون على حملة "سندويشة أمي أزكى" الاستمرار في حملتهم التي بدأوها قبل ما يقارب الشهرين في مواجهة غلاء أسعار الكافتيريا في كلية الهندسة التكنولوجية.

وأشارت الحملة في بيان وصل رؤيا نسخة منه إلى أن إدارة الجامعة لا تزال تتجاهل مطالب الحملة على الرغم من وعود سابقة بتحقيق مطالبها

كما نوهت الحملة إلى أن التأييد والاستجابة الطلابية الواسعة لنشاطاتها ونجاحها في أن تتحول إلى قضية رأي عام لم يكن كافياً لجعل إدارة الكلية تستجيب لمطالبها، الأمر الذي “يفرض علينا الاستمرار في حملتنا إلى حين تحقيق مطالبنا، حيث ستعلن الحملة عن سلسلة من الفعاليات مع بداية الفصل الدراسي الثاني استمراراً لضغوطها على إدارة الكلية كي تصبح كافيتريا الكلية مدعومة من قبل إدارة الجامعة كما هو الحال في عدد من الجامعات داخل الممكلة”.

على صعيد متصل، أكدت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة “ذبحتونا” رفضها الأسلوب الذي اتبعته إدارة الكلية في التحقيق مع الطالب يزن الدجاني عضو حملة “سندويشة أمي أزكى” الذي تعرض للضرب من قبل موظفي كافتيريا الكلية بعد نجاح الحملة في إضعاف الإقبال على الكافتيريا.

وأشارت الحملة إلى أن لجنة التحقيق في قضية الاعتداء على الطالب الدجاني رفضت الاستماع إلى الشهود في الحادثة واكتفت بشاهدين اختارتهما اللجنة بنفسها.

كما قامت بتحويل جلسة الاستماع لأقوال الطالب إلى جلسة تحقيق، حيث لم يكن هناك سوى سؤال واحد عما حدث معه يوم الاعتداء عليه.

وطالبت ذبحتونا إدارة الكلية بالإسراع في إصدارت نتائج التحقيق ومحاسبة المعتدين على الطالب يزن الدجاني، محذرة من الاعتداء او معاقبة ال\لبة على خلفية نشاطاتهم

أخبار ذات صلة

newsletter