ريال مدريد يتجاوز البايرن بهدف بن زيمة

رياضة
نشر: 2014-04-24 08:00 آخر تحديث: 2016-07-31 01:40
ريال مدريد يتجاوز البايرن بهدف بن زيمة
ريال مدريد يتجاوز البايرن بهدف بن زيمة
المصدر المصدر

رؤيا- نجح ريال مدريد الإسباني باقتناص فوزٍ مهم على حساب ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

هدف اللقاء الوحيد سجله الفرنسي كريم بنزيمة عندما استفاد من تمريرة البرتغالي فابيو كوينتراو المميزة (19).

وشهدت المباراة مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعبٍ في العالم أساسياً، وجلوس الويلزي غاريث بايل أغلى لاعبٍ في العالم على مقاعد البدلاء (لعب بدلاً من رونالدو 73). وكان بايرن الأكثر سيطرة على الكرة في الدقائق التسعين إلا أنّ واقعية ريال مدريد كانت السمة الطاغية على المباراة وكان من الممكن أن ينتصر الفريق الملكي بنتيجةٍ أكبر لو أن رونالدو أو الأرجنتيني آنخيل دي ماريا أو بايل استطاعوا استغلال الفرص السهلة التي أتيحت لهم في الشوطين الأول والثاني.

وكاد بايرن أن يعدل النتيجة في النصف ساعة الأخير من المباراة إلا أنّ تألق إيكر كاسياس واستمرار تيقظ الخط الدفاعي المدريدي جعل البدلاء ماريو غوتزه وتوماس مولر والإسباني خافيير مارتينيز يتحسرون على انتهاء المباراة بهذه النتيجة. وتواجه ريال وبايرن للمرة الأخيرة في نصف نهائي 2012، ففاز بايرن ذهاباً 2-1 وردّ عليه ريال بالنتيجة عينها ايابا، لكنه خسر بركلات الترجيح 3-1، ليتأهل النادي البافاري ويتذوق مرارة ركلات الترجيح أمام تشيلسي الإنكليزي.

أخبار ذات صلة