النسور يترأس اجتماعا للجهات الرقابية للحاويات

محليات
نشر: 2015-07-05 11:32 آخر تحديث: 2016-07-26 21:30
النسور يترأس اجتماعا للجهات الرقابية للحاويات
النسور يترأس اجتماعا للجهات الرقابية للحاويات

رؤيا - بترا - ترأس رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اجتماعا في دار رئاسة الوزراء اليوم الاحد للجهات الرقابية والتفتيشية المعنية بفحص الحاويات في العقبة .

واكد النسور خلال الاجتماع الذي يعد متابعة للجلسة الخاصة التي عقدها مجلس الوزراء امس لبحث المسائل المتعلقة بميناء الحاويات وشارك فيه ممثلو الجهات الرقابية الاربع المعنية بالعمل والمعاينة في ميناء الحاويات، وهي دائرة الجمارك والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ومؤسسة المواصفات والمقاييس ومفوض الجمارك في العقبة التزام الحكومة بإيجاد حلول جذرية لمسالة مناولة الحاويات في الميناء في اسرع وقت، وبشكل يكفل تسريع العمل والانجاز في ميناء الحاويات .

ولفت بهذا الصدد الى القرارات والاجراءات التي اتخذها مجلس الوزراء يوم امس والتي من شانها المساهمة في تعزيز كفاءة العمل والانجاز في ميناء الحاويات .

واستمع رئيس الوزراء الى الملاحظات التي عرضها ممثلو الجهات الرقابية والتفتيشية بشان اسباب الابطاء في عملية مناولة الحاويات خلال الفترة الاخيرة .

وكلف النسور وزيرة النقل الدكتور لينا شبيب بعقد اجتماع في العقبة صباح غد الاثنين والاطلاع ميدانيا على سير العمل بميناء الحاويات وبحضور ممثلين عن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة ميناء الحاويات والجهات الرقابية والتفتيشية الاربع وشركة نافذ التي تدير وتشغل مشروع دخول وخروج الشاحنات من وإلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وتزويده بتقرير حول سير العمل والمعيقات الموجودة والتوصيات اللازمة لإيجاد حلول لها وأي اجراءات اضافية تستدعي الضرورة اتخاذها .

أخبار ذات صلة

newsletter