مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الرحالة انيلكا يعود الى الهند مجدداً

الرحالة انيلكا يعود الى الهند مجدداً

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا - أعلن نادي مومباي سيتي الهندي اليوم الجمعة عن عودة النجم الفرنسي نيكولا أنيلكا إلى صفوفه مدرباً ولاعباً في الموسم الثاني من البطولة.

وتولى أنيلكا (36 عاماً) منصباً مماثلاً مع شنغهاي شينهوا الصيني عام 2012. وسجل المهاجم الدولي السابق هدفين لمومباي في النسخة الأولى من البطولة التي تضم 8 فرق.

وقال أنيلكا، الذي قضى فترة في إنجلترا مع أندية آرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول في بيان: "أود توجيه الشكر لإدارة مومباي على منحي فرصة تدريب الفريق". وأضاف "كلنا نشعر بالحماسة لبدء الموسم الجديد.. شخصياً أنا متحمس للغاية بهذا المنصب الجديد وتكوين فريق قوي".

وأنهى مومباي، الذي يملكه عدة أشخاص بجانب الممثل رانبير كابور، الموسم الماضي في المركز السابع. وقال كابور: "نشعر بسعادة غامرة بوجود نيكولا كمدرب ولاعب".

وتابع "في العام الماضي أعجبنا بمعرفته الفنية ومهاراته القيادية.. كان الطرفان يتفاوضان حول هذا المنصب منذ عدة أشهر وهي بداية رائعة.. سنمنح نيكولا كل الدعم اللازم من أجل الفوز بالدوري هذا العام".

ويدرب البرازيلي زيكو فريق جوا في حين من المتوقع أن يتولى مواطنه لاعب ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس تدريب دلهي. وتنطلق النسخة الثانية من البطولة في 3 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.