اتحاد كرة القدم يسمي فليح الدعجة مديرا لبطولة غرب اسيا للناشئين

رياضة
نشر: 2015-07-02 07:02 آخر تحديث: 2016-07-30 05:30
اتحاد كرة القدم يسمي فليح الدعجة مديرا لبطولة غرب اسيا للناشئين
اتحاد كرة القدم يسمي فليح الدعجة مديرا لبطولة غرب اسيا للناشئين

رؤيا - باشر اتحاد كرة القدم خطوات تنفيذية لاستضافة بطولة غرب اسيا الخامسة للناشئين والتي ستقام نهاية الشهر الجاري .

فقد تم تسمية السيد فليح الدعجة مديرا للبطولة والسيدعلي شهاب منسقا عاما لها وبحيث يتولى كلاهما التنسيق مع دوائر الاتحاد المختلفة بما يضمن توفير اكبر قدر من الاستعداد والجاهزية الادارية لاستضافة البطولة .

واكد فليح ان الايام المقبلة سوف تشهد عقد اكثر من جلسة عمل مع الدوائر ذات العلاقة الى جانب التنسيق الكامل مع الامانه العامة لاتحاد غرب اسيا للوقوف على كافة الاحتياجات الادارية والفنية ومنها توفير الملاعب التدريبية والمعلب الذي ستقام عليه مباريات البطولة وكذلك الاعلان قريبا عن مكان اقامة الوفود المشاركة والحكام وغيرها من الامور التنظيمية .

وتلقى اتحاد كرة القدم امس خطابا رسيما من الامانه العامة لاتحاد غرب اسيا بتعديل موعد اقامة البطولة بحيث تقام خلال الفترة من 29 الشهر الجاري وحتى السادس من اب القادم وتم تاكيد مشاركة ست منتخبات هي : ايران ، السعودية ، الامارات ، العراق ، فلسطين الى جانب الاردن .

ووفقا لتعلميات البطولة فسوف يتم توزيع المنتخبات المشاركة بالقرعة الى مجموعتين وبحيث يتاهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور قبل النهائي فيما تجري القرعه بعد اكتمال وصول المنتخبات المشاركة الى عمان .

وسوف تقام كافة مباريات البطولة على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب وتشكل البطولة اهمية خاصة لكافة المنتخبات ومنها المنتخب الوطني خاصة وانها تسبق مشاركته بالتصفيات الاسيوية والتي سوف تقام في قيرغستان خلال الفترة من 12 إلى 20 أيلول المقبل حيث اوقعت القرعة الأردن إلى جانب منتخبات كل من نيبال، عمان، وقرغيزستان .

أخبار ذات صلة

newsletter