Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النسور يصل رام الله على رأس وفد وزاري كبير | رؤيا الإخباري

النسور يصل رام الله على رأس وفد وزاري كبير

الأردن
نشر: 2014-04-23 09:05 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
النسور يصل رام الله على رأس وفد وزاري كبير
النسور يصل رام الله على رأس وفد وزاري كبير

رؤيا - وصل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور إلى رام الله، قبل ظهر اليوم الاربعاء، على راس وفد وزاري كبير في زيارة رسمية قصيرة يلتقي خلالها سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله.

ويبحث رئيس الوزراء مع المسؤولين الفلسطينيين العلاقات الثنائية وسبل تعزيز اوجه التعاون المشترك في المجالات كافة، والتنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك. ويرأس الدكتور النسور ونظيره الفلسطيني اجتماعات اللجنة العليا الاردنية الفلسطينية المشتركة في دورتها الرابعة التي تعقد في رام الله اليوم، حيث من المتوقع في نهاية اعمالها التوقيع على العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية، التي تنظم مجالات التعاون بين الجانبين في شتى المجالات.

وكان في الاستقبال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله. وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي. السفير الاردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة. عدد من المسؤولين الفلسطينيين

ويرافق الرئيس خلال الزيارة، وزراء : الخارجية ناصر جودة  والصناعة والتجارة الدكتور حاتم الحلواني والزراعة الدكتور عاكف الزعبي التخطيط والتعاون الدولي الدكتور ابراهيم سيف الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة والصحة الدكتور علي حياصات الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داود النقل الدكتورة لينا شبيب.

أخبار ذات صلة

newsletter