Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
افطار يجمع أطفال أيتام ومتطوعين على متن رحلة قطار .. صور | رؤيا الإخباري

افطار يجمع أطفال أيتام ومتطوعين على متن رحلة قطار .. صور

الأردن
نشر: 2015-07-01 22:48 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
افطار يجمع أطفال أيتام ومتطوعين على متن رحلة قطار .. صور
افطار يجمع أطفال أيتام ومتطوعين على متن رحلة قطار .. صور

رؤيا - حافظ أبوصبرا - نظمت مجموعة "آوت آند أباوت" وبالتعاون مع مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني اليوم الأربعاء افطارا رمضانيا للاطفال الايتام من مخيم البقعة وعدة مراكز من دور الايتام فعالية تحت عنوان "افطار في القطار" للسنة الرابعة على التوالي.


وانطلق قطار الافطار قبل اذان المغرب من محطة ماركا متوجهاً الى محطة الزرقاء وعلى متنه 150 طفلا يتيما و130 مشاركا من أفراد المجموعة، حيث تضمنت الرحلة افطارًا جمع الاطفال الايتام مع أطفال آخرين وأفراد المجموعة، إضافة لفعاليات ترفيهية والعاب ومسابقات ورسومات للاطفال داخل القطار.


مدير عام خط الحديد الحجازي الأردني صلاح مفلح اللوزي أشار إلى ان هذه الفعالية التي تشارك المؤسسة في تنظيمها للسنة الرابعة على التوالي مع المجموعة المذكورة ومتطوعينها هي عبارة عن مشروع لرسم البسمة على أوجه الأطفال و تندرج تحت نطاق المسؤولية المجتمعية لمؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني بإتجاه هذه الفئة من أبناء المجتمع المحلي.


بدوره قالت أماني جوزع الناطق الاعلامي باسم مجموعة اوت اند اباوت إن فكرة الافطار في القطار خلال شهر رمضان المبارك مع الاطفال الايتام بمشاركة اعضاء المجموعة هو دعوة لزيادة اواصر الترابط بين الفئتين  خلال الشهر الفضيل ولرسم البسمة على وجوه الايتام المشاركين، كما أنه ضمن اطار القيم الخمسة التي تقوم عليها المجموعة وهي السلام والمحبة والتسامح والتقبل والعطاء.



وشهدت الفعالية مشاركة فضائية نورسات، التي حضرت كشريك في تنظيم رحلة الافطار وبرفقتها مجموعة من الاطفال المسيحيين الذين صاموا اليوم عن الطعام ليشعروا مع أخوانهم من الاطفال المسلمين حينما يفطروا معهم.

أخبار ذات صلة

newsletter