فيشة للموسيقى وفريق ملهم التطوعي يطلقان مبادرة "لحن الحياة"

هنا وهناك
نشر: 2015-07-01 12:04 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
فيشة للموسيقى وفريق ملهم التطوعي يطلقان مبادرة "لحن الحياة"
فيشة للموسيقى وفريق ملهم التطوعي يطلقان مبادرة "لحن الحياة"

رؤيا – عبير أبو طوق-  أعلن فريق فيشة للموسيقى وبالتعاون مع فريق ملهم التطوعي عن اطلاق مبادرة بعنوان "لحن الحياة"، والتي سيتم تنفيذها خلال أيام عيد الفطر.
 
وبحسب مديرة التسويق الالكتروني في "فيشة" فرح الفايز فإن الهدف من اطلاق المبادرة يتمثل في تعزيز الجانب النفسي لدى الأطفال اللاجئين والمقيمين في مخيم الزعتري شمال الأردن، بحيث سيتم تجميع التبرعات من الراغبين في تقديمها اضافة الى تجميع الالات الموسيقية القديمة ليتم استخدامها في تعليم الأطفال الموسيقى باستخدام الالات الموسيقية المتعددة.
 
وبينت الفايز أن الحد الأدنى للتبرع هو خمسة دنانير، بينما الحد الأعلى مفتوح، مضيفة "منذ الاعلان عن المبادرة والتبرعات تصلنا سواء مادية أو عينية والتي تتمثل بآلالات موسيقية متعددة"، مبينة أن هذا التعاون مع فريق ملهم التطوعي يأتي لخبرة الفريق الممتدة في الأعمال التطوعية على مستوى الأردن والعديد من الدول، حيث ينظمون الافطارات الرمضانية، ويقمدمون الطرود الغذائية والمساعدات للاجئين والعائلات المحتاجة سواء من الأردنيين أو العرب المقيمين على أرض المملكة.
 
"أصبح لدينا عدد كبير من المتطوعين الذين يرغبون بتعليم الأطفال العزف على مجموعة من الالات الموسيقية"، هذا ما قالته الفايز معبرة عن فخرها لهذا الاقبال على المبادرة التي سيستفيد منها مائة طفل وطفلة من السوريين المقيمين في مخيم الزعتري.
 
تشدد الفايز على أهمية الموسيقى وتعلم الأشياء الجديدة في الحياة لقولها "الحمد لله، بلدنا بلد الخير وفيها تكافل واضح والاحتياجات الاساسية من طعام وشراب ولباس مؤمنة للجميع، بالتالي .. نريد تعزيز الجانب النفسي واكتشاف المواهب الموسيقية لدى الأطفال، وهذا ما سنسعى الى تحقيقه من خلال مبادرتنا التطوعية".

 للتواصل مع موقع فيشة للموسيقى  على الرابط http://feesheh.com/

أخبار ذات صلة

newsletter