حرمان الرمثا من جماهيره في مباراته مع الصريح

رياضة
نشر: 2014-04-23 06:02 آخر تحديث: 2016-07-21 08:40
حرمان الرمثا من جماهيره في مباراته مع الصريح
حرمان الرمثا من جماهيره في مباراته مع الصريح

رؤيا - اتخذت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم الأردني عقوبة بحق نادي الرمثا تتمثل في حرمانه من جماهيره في أول مباراة سيلعبها الرمثا على أرضه ، وذلك على خلفية قيام جماهير الرمثا بشتم حكم مباراتهم مع شباب الأردن في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة عشر من الدوري الأردني. وحسب موقع الإتحاد الأردني لكرة القدم فإن العقوبة التي فُرضت على نادي الرمثا حسب لوائح الإتحاد وتعليماته : تغريم نادي الرمثا مبلغ ألفي دينار أردني وإقامة المباراة القادمة له على ملعبه بدون جمهور ، وهذه المرة الرابعة التي يُعاقب فيها الرمثا بسبب جماهيره .

ومنعت اللجنة التأديبية عبدالحليم سمارة من دخول المنصة وذلك لاحتكاكه مع قوات الدرك وشتمهم ، بقرار قابل للإستئناف. وستكون المباراة القادمة التي سيلعبها الرمثا على أرضه أمام الصريح ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الأردني في التاسع من الشهر القادم

وعلى صعيد متصل قررت اللجنة التأديبية إيقاف لاعب الفيصلي سن 18 محمد عماد ابراهيم 6 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 300 دينار أردني وذلك لركله لاعب فريق الحسين اربد في المباراة التي جمعت الفريقين. ونفس العقوبة اتخذت على لاعب الحسين اربد محمود ماهر عوض لذات السبب.

أخبار ذات صلة

newsletter