Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بلتاجي و السفير الايراني يبحثان التعاون بين عمان وطهران | رؤيا الإخباري

بلتاجي و السفير الايراني يبحثان التعاون بين عمان وطهران

الأردن
نشر: 2015-06-29 18:44 آخر تحديث: 2016-06-26 15:26
بلتاجي و السفير الايراني يبحثان التعاون بين عمان وطهران
بلتاجي و السفير الايراني يبحثان التعاون بين عمان وطهران

رؤيا - علي الأعرج - بحث امين عمان عقل بلتاجي خلال لقائه اليوم سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية مجتبي فردوسي بور العلاقات الثنائية بين مدينتي عمان و طهران وسبل تعزيزها في مختلف مجالات العمل البلدي.


كما جرى تحديد موعد الزيارة التي سيقوم بها أمين عمان لمدينة طهران خلال الربع الأول من العام المقبل تلبية للدعوة التي تلقاها من عمدة مدينة طهران الدكتور محمد باقر قليباف .


ولفت بلتاجي الى انه يتطلع للقاء عمدة طهران خلال انعقاد مؤتمر رؤساء البلديات في مدينة فينا مبادرة ازدهار المدينة بتنظيم من برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل)، قادات المدن الدولية، و الجمعية العالمية للمدن الإسلامية.


 واستعرض بلتاجي خلال اللقاء سعي الأمانة لتكون عمان مدينة آمنة ورفيقة وجاذبة وخططها  المستقبلية ومشاريعها الحالية لخدمة المدينة ومواطنيها بما يحقق رضاهم وينعكس ايجابا على تطور المدينة وتقدمها إضافة الى الجهود التي تبذلها الامانة لمعالجة التحديات التي تواجه المدينة.


من جهته اشاد بور  بمستوى التطور الذي وصلت اليه مدينة عمان في كافة المجالات ، مبديا استعداده للعمل على تعزيز جسور التعاون بين مدينتي عمان وطهران وتبادل الخبرات خاصة في مجال النقل العام والمدن الذكية والدورات التدريبية .


وحضر اللقاء المستشار الاقتصادي في السفارة الإيرانية السيد رجب علي نجاد والمدير التنفيذي للاتصال والاعلام المهندس ابراهيم هاشم ومديرة دائرة الرقابة الصحية والمهنية الدكتورة ميرفت مهيرات .

أخبار ذات صلة

newsletter