الفنانة الفلسطينية ريم بنا تعلن عبر الفيس بوك اصابتها بسرطان الثدي

هنا وهناك
نشر: 2015-06-29 07:58 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الفنانة الفلسطينية ريم بنا تعلن عبر الفيس بوك اصابتها بسرطان الثدي
الفنانة الفلسطينية ريم بنا تعلن عبر الفيس بوك اصابتها بسرطان الثدي

رؤيا – عبير أبو طوق - أعلنت الفنانة الفلسطينية ريم بنا وعبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك اصابتها بمرض سرطان الثدي، حيث نشرت صورة لها وقد بدا شعرها قصير جدا، ولكنها بدت مبتسمة رغم الاصابة بهذا المرض للمرة الثانية.
 
وفي النص الطويل الذي أعلنت من خلاله بنا اصابتها بالمرض كتبت مستهلة النص بعبارة تفاؤلية "إن الأيام دائماً تحمل لنا الأجمل .. علينا فقط أن نُطلق القلب للإكتشاف وللفرح وللحب وللجنون ".
 
مضيفة تعليقا على الشكل الجديد لها وتحديدا شعرها القصير "هذه ليست موضة ولا صرعة ولا New Look إنها مرحلة جديدة من حياتي .. هي مرحلة مؤقتة .. مدتها أشهر قليلة .. فيها سأختبر نفسي للمرة الثانية .. وأعرف أنّي سأكون قادرة على اكتشاف روحي أكثر .. وقوّتي وشجاعتي بشفافية مُطلقة ومُعلَنَة .. لأني لا أخفي شيئاً عنكم كما تعلمون .. فأنتم أحبّتي الرائعين ".
 
وقد بينت بنا أن اعلانها لجمهورها عن مرضها بسرطان الثاني بالقول "أردت أن أكون بينكم هكذا كما أنا في الواقع .. وكما أنا بيني وبين نفسي .. وكما أنا داخل جدران البيت .. لهذا .. أريدكم أن تتقبّلوني كما أنا الآن .. لأنّي في مرحلة علاج كيماوي جديد .. تماماً كالعلاجات السابقة التي أخذتها لمدة 6 سنوات .. لا جديد في الأمر .. وصحتي جيدة ومستقرّة .. الفرق فقط .. هو أن هذا العلاج أفقدني شَعري .. لكنّه لم يُفقدني ابتسامتي .. ولا روحي المرحة المُفعمة بالتفاؤل والحب والحلم".

وكما بدأت حديثها بتفاؤل، أنهته بالطريقة ذاتها، حيث بينت أنها ستنتصر على المرض، لقولها "سأتجاوز هذه الفترة بسلام .. وسأنتصر على مرض سرطان الثدي المُشاكس كما انتصرت في السابق .. وها أنا الآن أقترب من الشفاء .. لأنني قررت ذلك .. ولأنّي أحب الحياة .. ولأنّي أحب الناس .. ولأنّي أريد أن أغني أكثر وأقدّم لشعبي ولبلدي أكثر ..
شكراً لكم أصدقائي لكل الحب والدعم .. وشكراً لكل مَن وقف معي لتخطّي هذه الوعكة العابرة".

كما تمنت بنا في ختام اعلانها عن مرضها بتوجيه رجاء لكل جمهور صفحتها ومعجبيها في العالم العربي والعالم ككل، قائلة "رجاء .. أي تعليق فيه استرحام وشفقة وكلام غير مناسب سأحذفه .. لأن الشفقة تجوز على العاجزين .. أما أنا .. إرادتي كالصوان ..أحبكم".

يذكر أن صورة ريم بنا بعد اعلانها المرض حظيت بـ 30 ألف اعجاب، اضافة الى 3000 عدد مرات مشاركة الخبر و3000 تعليق.
 
ومن بين التعليقات على الصورة كتب لها علي دهمش "قوتك وتفاؤلك هو امتداد لقوة وجمال فلسطين، كل الصحة والعافية".
 
فراس الريموني كتب "القادم أجمل .. تستحقين الحياة وان شاء الله تكون بلا أمراض أو أحزان .. مليئة بالفرح والحب".
 
فاطمة العقاربة كتبت "رائعة أنت ونستمد منك القوة والصبر".
 
الاعلامية محاسن الامام كتبت لها "قوية وجميلة يا فلسطينية".
 
هدى أبو صالح شاركت تجربتها الشخصية، حيث قالت "تأكدت من تجربتي الخاصة ان الله تعالى لا يمتحن الا الاقوياء ولا يصاب بهذا المرض الا اصحاب القلوب الطيبة والنفوس الحساسة المرهفة .. اتمنى لك ايام حلوه رائعة وتكونين قدوة للجميع والله يبعثلك الشفاء والصحة والسلامة".
 
اكرام يوسف كتبت "تدوم الابتسامة الرائعة وتسلم الروح الحرة والقلب الحلو عمر طويل مليان عطاء وابداع ونجاحات".

أخبار ذات صلة

newsletter