النواب يقرأون الفاتحة على روح الشهيد الحوراني .. ويجددون ادانتهم للارهاب

محليات نشر: 2015-06-28 11:39 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
النواب يقرأون الفاتحة على روح الشهيد الحوراني .. ويجددون ادانتهم للارهاب
النواب يقرأون الفاتحة على روح الشهيد الحوراني .. ويجددون ادانتهم للارهاب
المصدر المصدر

رؤيا - رعد بن طريف - افتتح رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة الجلسة المسائية اليوم الأحد بتقديم التعزية باستشهاد الشاب الأردني عبد المنعم الحوراني، الذي استشهد عقب سقوط قذائف على مدينة الرمثا شمال الاردن المجاورة للحدود الاردنية السورية .

وقال الطراونة في كلمة ألقاها بإسم مجلس النواب "نفتتح جلستنا اليوم معزين بشهيد الوطن الشاب عبد المنعم الحوراني، الذي راح ضحية الفوضى التي تعاني منها الاراضي السورية على مدى أربع سنوات".

وطلب الطراونة من اعضاء مجلس النواب قراءة الفاتحة على روح الشهيد الحوراني وكافة شهداء الوطن.

وطالبت النائب وفاء بني مصطفى من الحكومة الكشف عن آلية وطبيعة الرد الذي جاء في بيان القوات المسلحة عقب سقوط القذائف السورية على الأراضي الأردنية والتي أسفرت عن استشهاد الشاب عبد المنعم الحوراني قبل ثلاثة أيام .

وأضافت بني مصطفى خلال الجلسة " لا بد من الكشف عن طبيعة القوات المسلحة بـ "إننا نبحث آلية الرد"، كما أطالب الحكومة ضرورة وضع المواطنين بصورة ما يحدث على حدودنا الشمالية".

بدوره قال رئيس مجلس النواب م. عاطف الطراونة " إن أراد المجلس فسيتم تخصيص اجتماع خاص يتم عقده الثلاثاء القادم للتباحث والتشاور حول هذه المسألة ".

كما قدم العزاء لكلا الشعبين التونسي والكويتي، جراء احداث الارهاب التي استهدفت مسجد الامام الصادق في الكويت وراح ضحيتها ما يقارب 30 من المصلين على، كما استهدف الارهاب احد المنتجعات السياحية في تونس وراح ضحيتها العشرات من السياح.

واشار الطراونة بحديثه اليوم"اننا نؤكد إدانتنا للعمل الإرهابي الذي تعرض له أحد المصانع في فرنسا من قبل عصابات الشر"، حسب وصفه.

وخلال الجلسة اضاف الطراونة ان مجلس النواب يجدد استنكاره وإدانته لأي عمل إجرامي إرهابي في أي بقعة في العالم.

أخبار ذات صلة