تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

محليات
نشر: 2015-06-28 10:02 آخر تحديث: 2016-07-24 06:10
تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

رؤيا - علي الاعرج - عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي اجتماعه العادي مساء يوم السبت الواقع في 10 رمضان 1436هـ  الموافق 27 / 6 /2015، برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد الزيود، وبعد التداول في القضايا المعروضة على جدول الأعمال، خلص المجتمعون إلى ما يلي :


أولاً : الملف الوطني :


1- الشهيد الأردني عبد المنعم الحوراني :


ينعى حزب جبهة العمل الإسلامي المرحوم الشهيد بإذن الله المهندس عبد المنعم الحوراني، ويتقدم الحزب من عائلة الشهيد والشعب الأردني بخالص التعازي والمواساة، ويؤكد الحزب على استنكاره لهذا الحادث الإجرامي، ويطالب الحكومة الأردنية باتخاذ الإجراءات والتدابير الكفيلة بتوفير شروط السلامة العامة لكافة المواطنين وخصوصاً في المناطق الحدودية .


2- التلفزيون الأردني :


يستهجن الحزب موقف التلفزيون الأردني من حادثة استشهاد الشاب الأردني عبد المنعم الحوراني، حيث لم يقم بتغطية جادة لهذا الحادث الإجرامي، الذي استهدف مواطنين، في حين انشغل التلفزيون ببث الأغاني والمسلسلات دون مراعاة لمشاعر الأردنيين .

ثانياً : الملف الفلسطيني :


يشيد الحزب بجهود القائمين على تسيير قافلة أسطول الحرية، والتي تهدف الى مناصرة الشعب الفلسطيني، كما يشيد بمواقف الرئيس التونسي السابق ( المنصف المرزوقي )، ومشاركة العديد من أحرار العالم في هذه الحملة الدولية لرفع الظلم والحصار عن أهلنا في قطاع غزة .

ثالثاً : الملف العربي :


-    الكويت : يدين الحزب التفجيرات والأعمال الإرهابية التي حصلت في مسجد جعفر الصادق في منطقة الصوابر في الكويت خلال الصلاة يوم الجمعة، حيث أدت هذه الانفجارات إلى وقوع العشرات من القتلى وإصابة العديد من المواطنين الأبرياء، ويتقدم الحزب من الشعب الكويتي الشقيق بخالص آيات التعازي والمواساة .


-    تونس :


1-    يدين الحزب الأعمال التفجيرية والإرهابية التي استهدفت أحد الفنادق السياحية في مدينة سوسة التونسية، وأدت إلى إصابة مواطنين تونسيين ووفاة البعض منهم. كما يتقدم الحزب من الشعب التونسي بخالص التعازي والمواساة .


2-    يستنكر الحزب إقدام السلطات في تونس على إغلاق العشرات من المساجد في شهر رمضان المبارك بحجج واهية وذرائع غير صحيحة، ويؤكد أن الإرهاب لا دين له ولا يجوز أن يتم ربطه بدين من الأديان .

عمان في : 11 رمضان 1436هـ                              حزب جبهة العمل الإسلامي
الموافق 2015-06-28 م

أخبار ذات صلة