Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كايو يصل الى فالنسيا لاتمام الفحص الطبي | رؤيا الإخباري

كايو يصل الى فالنسيا لاتمام الفحص الطبي

رياضة
نشر: 2015-06-27 06:16 آخر تحديث: 2016-07-28 12:10
كايو يصل الى فالنسيا لاتمام الفحص الطبي
كايو يصل الى فالنسيا لاتمام الفحص الطبي

رؤيا - وصل البرازيلي رودريغو كايو، لاعب فالنسيا الجديد إلى مدينة توريا عاصمة إقليم فالنسيا، حيث يخضع للكشف الطبي اليوم السبت ويوقع عقده مع الفريق لمدة 5 مواسم قادماً من نادي ساو باولو البرازيلي.

وبهذا العقد يصبح كايو أول وجه جديد ينضم إلى فالنسيا خلال الموسم الجاري، بعد أن أعلن النادي الإسباني بشكل رسمي عن شراء كل من البرتغاليين أندريه غوميش وجواو كانسيلو والإسباني البرازيلي رودرغيو مورينو، الذين لعبوا في صفوف الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وكان كايو (21 عاماً)، الذي يستطيع أيضاً اللعب في مركز الدفاع، قد عانى من إصابتين خطيرتين في الركبة على مدار مشواره، وبالتالي سيخضع إلى كشف طبي دقيق في فالنسيا.

وأصيب لاعب الوسط البرازيلي في أغسطس (آب) الماضي بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي أبعده عن الملاعب لمدة سبعة أشهر قبل أن يعود مرة أخرى عام 2015.

وانضم كايو إلى فريق ساو باولو حين كان عمره 12 عاماً فقط، إذ خاض بين صفوفه 127 مباراة وسجل خمسة أهداف وفاز ببطولتين، الأمر الذي جعله واحداً من أبرز اللاعبين الواعدين في كرة القدم البرازيلية.

وتمكن نادي فالنسيا، الذي نافس أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات اللاعب الشاب، من التعاقد معه مقابل 12 مليون و500 ألف يورو إضافة إلى 4 ملايين يورو كمتغيرات، إلا أن النادي الإسباني لم يؤكد بشكل رسمي قيمة الصفقة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter