Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"المعلمين ": التربية تعد بحل ملف المعلمين المعزولين قريبا | رؤيا الإخباري

"المعلمين ": التربية تعد بحل ملف المعلمين المعزولين قريبا

الأردن
نشر: 2015-06-26 13:33 آخر تحديث: 2016-07-11 05:50
"المعلمين ": التربية تعد بحل ملف المعلمين المعزولين قريبا
"المعلمين ": التربية تعد بحل ملف المعلمين المعزولين قريبا

رؤيا - جورج برهم -  تابعت نقابة المعلمين الاردنيين قضيّة سامر العياصرة الذي عزلته وزارة التربية والتعليم منذ شهر تشرين الثاني عام 2014 مع وزير التربية والتعليم.

واكد د. ناصر النواصرة عضو مجلس النقابة ان اﻻولوية اﻻن هي ﻻعادة المعلم سامر العياصرة الى عمله بصورة فورية على ان تتابع الوزارة القضايا اﻻجرائية والقانونية المرتبطة بذلك مع الجهات ذات العﻻقة بعيدا عن أية معايير مزدوجة في التعامل مع قضايا المعلمين المتشابهة في الحيثيات .

واكد الدكتور النواصرة ان نقابة المعلمين تؤكد على ضرورة معالجة ملف كافة المعزولين من وزارة التربية والتعليم باحكام صادرة عن محاكم امن الدولة بمقياس قانوني واداري واحد حيث يبلغ عدد تلك الحاﻻت سبعة قضايا على اﻻقل كما صرح بذلك احد المسؤولين في وزارة التربية والتعليم واعادتهم الى وظائفهم واعمالهم.

واكد النواصرة انه تم اﻻتفاق مع معالي نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم على اﻻنتهاء من ملف الزميل العياصرة قبل يوم الثلاثاء القادم .

وتؤكد نقابة المعلمين ان فعالياتها مستمرة ﻻعادة الزمﻻء المعزولين والموقوفين تعسفيا من قبل وزارة التربية والتعليم الى اعمالهم من خﻻل الفعاليات الميدانية والتواصل مع الجهات النيابية والشعبية ذات العلاقة .

أخبار ذات صلة

newsletter