الذنيبات : نجاح عقد امتحان "التوجيهي" نتيجة جهود كوادر الوزارة

الأردن
نشر: 2015-06-25 12:55 آخر تحديث: 2016-08-04 06:30
الذنيبات : نجاح عقد امتحان "التوجيهي" نتيجة جهود كوادر الوزارة
الذنيبات : نجاح عقد امتحان "التوجيهي" نتيجة جهود كوادر الوزارة

رؤيا - أكد نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أن امتحان الثانوية العامة لهذه الدورة يسجل نجاحا كبيرا في ضبط إجراءاته ، بشكل أعاد للامتحان هيبته و نزاهته ، وجدد الثقة به كإمتحان وطني يعتبر الركيزة الأساس لهيبة التعليم الأردني برمته.
وأشار الذنيبات خلال تفقده اليوم لسير الامتحان من خلال غرفة العمليات المركزية إلى أن ما تحقق من نجاح في عقد الامتحان لدورات متتالية ، جاء نتيجة جهود كوادر الوزارة في المركز والميدان ومشاركة المؤسسات الوطنية الداعمة والأجهزة الإعلامية ، والوعي الكبير لدى الطلبة وأولياء امورهم والمجتمع المحلي.
وأشاد بجهود جميع الكوادر القائمة على تنفيذ إجراءات الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان متابعة ميدانية ، وبما واكبه من التزام كبير من قبل الطلبة وأولياء أمورهم ،حيث لم ترصد أي حالات تجمهر حول القاعات خلال فترة انعقاد الامتحان.
واطمأن الدكتور الذنيبات على سير الامتحان لهذا اليوم ،مبدياً ارتياحه لسير الامتحان والذي جاء وفق ما هو مخطط له دون أي مخالفات تذكر بحسب التغذية الراجعة للغرفة.
كما أشاد بالدور الكبير الذي تضطلع به غرف العمليات في متابعة سير الامتحان من خلال استقبال ورصد جميع القضايا والاستفسارات والملاحظات الواردة حوله بكل اهتمام ، وسرعة استجابة.
وبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحان في جلستيه لهذا اليوم حوالي ( 80 ) الف طالب وطالبة في مختلف الفروع .

أخبار ذات صلة

newsletter