Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الذنيبات : انخفاض مخالفات "التوجيهي " إلى 536 مخالفة | رؤيا الإخباري

الذنيبات : انخفاض مخالفات "التوجيهي " إلى 536 مخالفة

الأردن
نشر: 2015-06-24 13:14 آخر تحديث: 2016-07-29 18:10
الذنيبات : انخفاض مخالفات "التوجيهي " إلى 536 مخالفة
الذنيبات : انخفاض مخالفات "التوجيهي " إلى 536 مخالفة

رؤيا - تفقد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم سير امتحان الثانوية العامة في قاعة مدرسة عين جالوت الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة عمان يرافقه مدير التربية والتعليم الدكتور محمد المومني .

وبين الدكتور الذنيبات أن امتحانات الثانوية العامة لهذه الدورة وفي يومها التاسع تسير بشكل متميز ودقيق وفق ما خططت له الوزارة ، مشيراً إلى أن هذه الدورة تشهد التزاماً كبيراً من الطلبة للتعليمات الناظمة للامتحان .

وأكد الدكتور الذنيبات أن هذه الدورة شهدت انخفاضاً ملموساً لمخالفة الطلبة لتعلميات الامتحان حيث لم تتجاوز المخالفات حتى مساء أمس الثلاثاء ( 536 ) مخالفة .

وبين الدكتور الذنيبات أن هذا الأنخفاض لعدد المخالفات التي سجلتها لجان الامتحان جاء نتيجة للإجراءات التي اتخذتها الوزارة والاستعداد الجيد للطلبة والتزامهم بالتعليمات الناظمة للامتحان ، ووعي أولياء الأمور والمجتمع المحلي وجهود المؤسسات الوطنية المساندة للوزارة .

وأثنى الدكتور الذنيبات على جهود كافة العاملين في التربية التي تقوم بإدارة الامتحانات بكفاءة واقتدار ، مثمناً تعاون كافة المؤسسات الوطنية التي تعمل مع الوزارة لانجاح وضبط الامتحان ممثلة بوزارة الداخلية وجهاز الامن العام وقوات الدرك وديوان المحاسبة ووسائل الإعلام المختلفة .

من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم لمستوى أسئلة الامتحان لهذا اليوم ، مشيرين إلى أن الوزارة وفرت الأجواء المناسبة لتأدية الامتحانات ، ومبينين أن الأسئلة جاءت واضحة ومن ضمن الكتاب المدرسي المقرر .

يذكر أنه كان قد تقدم لامتحان الحاسوب اليوم نحو 79.000 ألف طالب وطالبة من فروع التعليم المختلفة .

أخبار ذات صلة

newsletter