النسور ردا على استفسارات النواب حول اختطاف العيطان : لدي كل خير
نشر :
9:39 2014/4/21|رؤيا - عبدالله الكفاوين - قال رئيس الورزاء الدكتور عبدالله النسور ردا على استفسارات عدد من النواب حول اخر المستجدات في قضية اختطاف السفير الاردني في ليبيا فواز العيطان : لدي كل خير وانا مستعد لإستقبال النواب الكرام في مكتبي لإعلامهم .
جاء ذلك خلال الجلسة المشتركة التي يعقدها مجلسي النواب والاعيان اليوم .