نقابة المعلمين : ارتياح عام لامتحان الثقافة العامة

الأردن
نشر: 2015-06-22 15:56 آخر تحديث: 2016-08-05 23:40
نقابة المعلمين : ارتياح عام لامتحان الثقافة العامة
نقابة المعلمين : ارتياح عام لامتحان الثقافة العامة

رؤيا - جورج برهم - تلقت غرفة العمليات المركزية في نقابة المعلمين العديد من الاتصالات من الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين وفروع النقابة والتي عبرت عن ارتياحها لمجريات الامتحان من حيث المضمون واتساق الأسئلة مع المحتوى وتنوع الأسئلة وشمولها للمادة الدراسية ومراعاتها للفروق الفردية بين الطلبة.

الاتصالات عبرت عن انعكاس امتحان الثقافة العامة ومستواه ايجابيا على معنويات الطلبة ونفسياتهم خصوصا بعد المعاناة مع امتحانات اللغة الانجليزية والرياضيات السابقة والتي اتسمت بالصعوبة البالغة على حد وصفهم الأمر الذي سبب التوتر الطلبة في الامتحانات اللاحقة .

كما توجهت العديد من الاتصالات بالشكر للمراقبين ولجان المساندة ورجال الأمن العام على توفير الأجواء النفسية والتربوية اللازمة لطلبتنا لتقديم الامتحان بكل هدوء وارتياح.

هذا وتشيد نقابة المعلمين بمستوى الوعي الكبير لدى الطلبة وأولياء الأمور الكرام لإجراءات ضبط امتحان الثانوية العامة الأمر الذي انعكس بانخفاض عدد المخالفات والعقوبات والاعتداءات على المراقيبن بشكل واضح لغاية الآن ، مع حرصنا على إيصال كافة الملاحظات سواء ما تعلق بمضمون الامتحان أو إجراءاته إلى المعنيين في وزارة التربية والتعليم من خلال التقرير اليومي الموجز الذي تصدره غرفة العمليات في نقابة المعلمين .

وتتقدم نقابة المعلمين من الزملاء والزميلات رؤساء القاعات والمراقبين والمصححين والقائمين على الامتحان ورجال الأمن العام بالشكر والتقدير لما يبدونه من مسؤولية تربوية ووطنية عالية في أداء واجبهم الوطني والمهني لإنجاح الدورة الصيفية الحالية لامتحان الثانوية العامة وتوفير الأجواء المريحة لأبنائنا الطلبة تربويا ونفسيا ، متمنين للجميع النجاح والتوفيق .

أخبار ذات صلة

newsletter