Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
396 مخالفة منذ بدء أمتحان "التوجيهي" حتى أمس | رؤيا الإخباري

396 مخالفة منذ بدء أمتحان "التوجيهي" حتى أمس

الأردن
نشر: 2015-06-22 12:53 آخر تحديث: 2016-08-07 13:00
396 مخالفة منذ بدء أمتحان "التوجيهي" حتى أمس
396 مخالفة منذ بدء أمتحان "التوجيهي" حتى أمس

رؤيا - سجلت لجان امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية المنعقدة حاليا، 396 مخالفة لتعليمات الامتحان حتى يوم امتحان يوم أمس بحسب الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.

واعتبر الجلاد في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، ان هذا الانخفاظ يعد كبيرا و ملموسا مقارنة بالدورات السابقة، ما يشير إلى وعي الطلبة وأولياء أمورهم بتعليمات الامتحان و جهود أبناء المجتمع المحلي للحفاظ على سيره ، بالإضافة إلى الإجراءات الإدارية والفنية التي اتخذتها الوزارة والأجهزة المعنية لتهيئة الظروف المناسبة أمام الطلبة لأداء امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

وتقدم للامتحان في جلستيه الأولى والثانية اليوم الاثنين، 122433مشترك ومشتركة من مختلف الفروع الأكاديمية والمهنية، لأداء امتحان مبحث الثقافة العامة للمستويين الاول و الثاني.

وعبر الطلبة عن ارتياحهم لاجراءات الامتحان ومستوى ونمطية الأسئلة في المبحث الذي تقدموا به، مؤكدين أن الاسئلة وردت من داخل المنهاج المقرر وتراعي مستويات وقدرات الطلبة والفروق الفردية بينهم.

كما اعتبر الطلبة ان المدة الزمنية المخصصة للامتحان مناسبة وكافية للإجابة على جميع الأسئلة التي قالوا انها مباشرة وواضحة.

أخبار ذات صلة

newsletter