Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البرازيل ترد على المشككين و تصعد للدور الثاني من كوبا امريكا | رؤيا الإخباري

البرازيل ترد على المشككين و تصعد للدور الثاني من كوبا امريكا

رياضة
نشر: 2015-06-22 00:09 آخر تحديث: 2016-07-25 15:30
البرازيل ترد على المشككين و تصعد للدور الثاني من كوبا امريكا
البرازيل ترد على المشككين و تصعد للدور الثاني من كوبا امريكا

رؤيا - رد المنتخب البرازيلي لكرة القدم على كل المشككين بتغلبه على المنتخب الفنزويلي 2-1 أمس الأحد، ليحجز مقعده في الدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حالياً في تشيلي.

وبدد المنتخب البرازيلي كل الشكوك التي أحاطت بهذه المباراة وتصدر الفريق مجموعته برصيد ست نقاط ليحجز مقعده في دور الثمانية، رغم أن التعادل كان كافياً للفريق من أجل التأهل وصدارة المجموعة أيضاً بعد تعادل المنتخبين الكولومبي والبيروفي سلبياً في المباراة الأخرى المجموعة في وقت سابق.

وبهذا الفوز، منح المنتخب البرازيلي بطاقة التأهل الأخيرة من هذا الدور إلى المنتخب الكولومبي الذي تأهل لدور الثمانية من الباب الضيق للغاية بحجز المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف المسجلة فقط خلف بيرو فيما ودع المنتخب الفنزويلي البطولة صفر اليدين بعدما تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الأخير بالمجموعة.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في دور الثمانية مع منتخب باراغواي السبت المقبل، فيما يواجه المنتخب الكولومبي اختباراً عصيباً أمام نظيره الأرجنتيني الجمعة، ويلتقي المنتخب البيروفي نظيره البوليفي في المباراة الأخرى بدور الثمانية الخميس المقبل. وكانت مباريات اليومين الماضيين حددت المواجهة الأولى في دور الثمانية والتي تجمع بين منتخبي تشيلي وأوروغواي بعد غد الأربعاء.

 

أخبار ذات صلة

newsletter