مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أنشطة رمضانية لفريق مجتمع الأردن ومبادرة غيّر .. صور

أنشطة رمضانية لفريق مجتمع الأردن ومبادرة غيّر .. صور

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|
رؤيا - عبير أبو طوق - يواصل فريق مجتمع الأردن تقديم العديد من الأعمال التطوعية خلال شهر رمضان الكريم، وذلك استكمالا لما تم البدء به في العام 2013 ومواصلة ذلك في العام 2014 وحتى الآن، حيث تم التعاون في رمضان الحالي ما بين فريق مجتمع الأردن ومبادرة غيّر في عدة أعمال خير تشمل عدد كبير من المستفيدين.
 
منذ بداية الشهر تم العمل على استكمال فعالية "ولو بشق تمرة" والتي تقام للعام الثالث على التوالي، حيث يتم تنفيذها بعدة طرق على النحو التالي:
 
- صائم عالاشارة: تقام كل يوم اثنين وخميس خلال الشهر، وفيها يتم توزيع ما يقارب 250 مغلف ماء وتمر ومعمول يوميا على الصائمين المتأخرين عن منازلهم بما يضمن توفير افطار مؤقت لهم لحين وصولهم سالمين الى منازلهم.
 
- طرود الخير: يتم كل يوم جمعة خلال الشهر توزيع طرود خير والتي تحتوي على المواد التموينية الاساسية لبعض العائلات المستورة والتي تم دراسة وضعها جيداً من قبل القائمين على الفريق والمبادرة، وهذا ما يساهم في توفير جزء من المتطلبات اليومية لهذه العائلات خلال رمضان وتتضمن الطرود العديد من المواد العينية.
 
- افطارات الايتام: حيث سيتم خلال أيام السبت تنظيم افطار لمجموعة اطفال لمرة او مرتين خلال الشهر وذلك بناءً على الدعم الذي سيتوفر للمبادرة.
 
يذكر أن مبادرة غيّر تحضر حاليا لنشاط فريد من نوعه خلال الشهر سوف يتم بالاعلان عنه قريباً جداً.