بالصور: أفخم 17 منزلًا لمشاهير العالم

هنا وهناك
نشر: 2015-06-21 09:04 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
بالصور: أفخم 17 منزلًا لمشاهير العالم
بالصور: أفخم 17 منزلًا لمشاهير العالم

رؤيا - المصري اليوم - الأضواء التي تسلط على مشاهير العالم لا تكتفي بالأخبار المتعلقة بمسيرتهم العملية، بل تمتد إلى حياتهم الخاصة، وتسعى لرصد ما يمكن الوصول إليه من تفاصيل، حتى المنازل التي يسكنوها، وقيمتها ومساحتها، وهو ما يتضح من التقرير المصور الذي نشره موقع «ويك إند كوليكتيف» الأمريكي، الذي رصد أفخم 17 منزل لمشاهير هوليوود وغيرهم، كما يلي.

1- سيمون كويل

Mansion_SimonCowell

هذا هو التصميم الذي طالما حلم به سيمون كويل، الذي يقع منزله في بيفرلي هيلز، وتبلغ مساحته الإجمالية 9 آلاف و335 مترًا مربعًا، واستغرق بناؤه 5 سنوات، ويضم المنزل 6 غرف نوم، و6 حمامات، و«سبا» فاخر، وغرفة بخار، وحمام شمسي، ومسبح، هذا بالإضافة إلى مسرح مزدود بأحدث وسائل تكنولوجيا الإعلام.

2- جون ترافولتا

via oasis culture

يمتلك جون ترافولتا واحدًا من أجمل المنازل في العالم، ويوجد بساحته مكان مخصص لتوقيف طائرته الخاصة بوينج 707،  والطائرة النفائة الأخرى التي يمتلكها، حيث يوجد ممر إقلاع خاص به مرفق بالمنزل الذي تبلغ قيمته «ترافولتا» 2.7 مليون دولار أمريكي.

4-  شير

via panoramio

تمتلك الممثلة شيريل سركيسيان لابييري المعروفة باسم شير، منزلًا فاخرًا يطل على المحيط الهادي تم تصميمه على الطراز الإيطالي، حيث تبلغ مساحته 14 ألف قدمًا مربعًا، وتبلغ قيمته 45 مليون دولار أمريكي.

5- ستيفن سبيلبرج

via star map

يقع منزل المخرج ستيفن ألان سبيلبرج، بمنطقة مرتفعات باليسيدز، المطلة على المحيط الهادئ، وتبلغ قيمته 21 مليون دولار أمريكي.

6- كونان أوبراين

via celeb digs

يمتلك الكاتب ومقدم البرامج كونان كريستوفر أوبراين، منزلًا فارهًا في منطقة باسيفيك باليسيدز، في لوس أنجلوس، وتتجاوز قيمته 20 مليون دولار، ويقال إنه قام بشراء المنزل المجاور له، لأجل توسيع ساحة المنزل.

7-  براد بيت وأنجلينا جولي

via time

يعيش براد بيت وزوجته جولي وأبنائهما الستة في القصر الذي أطلقوا عليه اسم شاتو ميرافال، Château Miraval، جنوب فرنسا، ويبلغ تكلفته 60 مليون دولار أمريكي، ويضم المنزل 35 غرفة، ومحاط بخندق مائي.

8-  ريهانا

Mansion_Rihanna

تمتلك المغنية البربادوسية ريهانا منزلًا فارها في حي الأثرياء المعرووف باسم هوليوود هيلز، ويعرف قصر ريهانا الذي تبلغ قيمته 7 مليون دولار أمريكي، باسم «القلعة».

9-  روب لو

via pop sugar

يمتلك الممثل الأمريكي روب لوو منزلًا فارهًا بمنطقة سانتا باربارا، ويضم المنزل 20 غرفة.

10- ريان سيكريست

via ny daily news

اشترى الممثل الأمريكي ريان سيكريست منزله بمدينة بيفرلي هيلز، من المذيعة التليفزيونية ألين دي جينيريس، و بورشيا دي روسي، مقابل 49 مليون دولار أمريكي، ويضم المنزل ثلاثة أقسام، حيث يحوي القسم الأول ثلاث غرف نوم، أما القسمين الآخرين فتم تخصيصهما للاستقبال والضيوف.

11-  ويل وجادا سميث

via wycb spirit

يمتلك الممثل ومغني الراب الأمريكي، ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث منزلًا تبلغ مساحته 25 ألف قدمًا مربعًا، في مدينة ماليبو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأشرفا على بنائه وكافة تفاصيله بنفسيهما.

12- ألين دي جينيريس وبورشيا دي روسي

via daily mail

المنزل الجديد الذي انتقلت إليه ألين دي جينيريس وبورشيا دي روسي، تبلغ قيمته 26.5 مليون دولار أمريكي، وتبلغ مساحة حديقته 2.3 قيراطًا، وبه مسبح كبير، وصالة «جيم».

12-  سيلينا جوميز

via selena gomez zone

المنزل الذي انتقلت إليه سيلينا مؤخرًا، يقع في حي هوليوود هيلز، وتبلغ قيمته 3 مليون دولار أمريكي، ويضم 5 غرف نوم.

13- كيم كاردشيان وكاني ويست

via daily mail

تمتلك الممثلة الأمريكية كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست منزلًا فخمًا، تبلغ مساحته 9 آلاف قدمًا مربعًا،  في بلدة بيل آير،  والمنزل تم تصميمه على الطراز الفرنسي، ويضم 5 غرف نوم، و7 حمامات، ومصعد كهربائي.

14-  جيري ساينفيلد

via posh24

يمتلك الممثل الأمريكي، جيروم ألين ساينفيلد منزلًا ببلدة أيست هامبتون، تبلغ قيمته 32 مليون دولارًا، ويضم 24 غرفة نوم، وبه صالة بولينج، وملعب تنس، وحجرة خاصة للتدخين، وقاعة موسيقى، و14 موقد تدفئة.

15-  تايجر وودز

via daily mail

تبلغ تكلفة المنزل الذي يمتلكه لاعب الجولف الأمريكي، تايجر وودز، بولاية فلوريدا الأمريكية، 60 مليون دولار، وبه مضمار جري، وملعب آخر لرياضة الجولف في الساحة الخلفية للمنزل.

16-  توم برادي وزوجته جيزيل بوندشين

via people

اشترى لاعب كرة القدم الأمريكي توم برادي، وزوجته الممثلة البرازيلية جيزيل بوندشين منزليهما الفاره الذي يعيشًا فيه معًا، في لوس انجلوس، مقابل 20 مليون دولارًا، وتبلغ مساحة المنزل 22 ألف قدمًا مربعًا، ويضم 8 غرف نوم، وبه مكان مخصص لوقف السيارات تبلغ مساحته 6 قيراطًا، كما يضم المنزل مصعد كهربائي، وحمام سباحة، ومركز «سبا»، وقسم خاص لألعاب الأطفال، وغرفة لقياس الوزن، وقبو لتناول النبيذ.

17- تايلور سويفت

تمتلك المغنية الأمريكية تايلور سويفت منزلًا فخمًا، تبلغ قيمته 17 مليون دولارًا، وتبلغ مساحته 11 ألف قدمًا مربعًا.

via us magazine

أخبار ذات صلة

newsletter