Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
من جديد تعطل خدمة "واتس اب" في الاردن..وشركات الاتصالات تؤكد أن الانقطاع خارج عن ارادتها..تفاصيل | رؤيا الإخباري

من جديد تعطل خدمة "واتس اب" في الاردن..وشركات الاتصالات تؤكد أن الانقطاع خارج عن ارادتها..تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-06-20 09:28 آخر تحديث: 2016-08-07 03:50
من جديد تعطل خدمة "واتس اب" في الاردن..وشركات الاتصالات تؤكد أن الانقطاع خارج عن ارادتها..تفاصيل
من جديد تعطل خدمة "واتس اب" في الاردن..وشركات الاتصالات تؤكد أن الانقطاع خارج عن ارادتها..تفاصيل



* شركات الاتصالات: الجهة التي توقف خدمات "واتس اب" في الأردن لحماية التوجيهي مجهولة  

شركات الاتصالات: الانقطاع يشمل مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك،تويتر، وانستغرام"

رؤيا - حاتم الشولي - اشتكى عدد من المواطنين صباح السبت من انقطاع خدمة تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي عن اجهزتهم الذكية، وقالوا ان انقطاع الخدمة شمل التطبيقات الاكثر تداولا واستخداما في الاردن وهي "الفيسبوك، تويتر، واتس اب وانستغرام".

المشتركون يتعاملون مع اكثر من شركة اتصالات في الأردن، وأبلغ احدهم رؤيا هاتفيا انه قام بالاتصال مع مركز خدمة العملاء لدى الشركة التي يتعامل معها وتم ابلاغه أن انقطاع الخدمة سيكون لفترة محدودة تقريبا من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهرا وان سبب الانقطاع متعلق بامتحانات الثانوية العامة "التوجيهي"، دون بيان او ذكر الجهة المسؤولة عن الانقطاع، حيث أشار مركز خدمة العملاء الى أن الانقطاع "خارج عن إرادة الشركة".

وقال المتضررون من انقطاع الخدمة، ان احدى الشركات ومن خلال خدمة العملاء ابلغتهم بعدم معرفتها بالجهة المسؤولة عن انقطاع بث الخدمة ان كانت وزارة التربية والتعليم  أم غيرها واكتفت بالقول ان الانقطاع في الخدمة امر خارج عن ارادتهم.

ويأتي انقطاع خدمة تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي بالتزامن من امتحانات الثانوية العامة التوجيهي التي تقام بنفس الفترة التي يتم فيها قطع الخدمة، حيث شهدت السنوات الماضية تسريب للاسئلة من خلال استخدام تطبيق "واتس اب" الذي كان يتم من خلاله تداول الامتحانات المسربة.

وكانت شركة الاتصالات الأردنية " أورانج" أشارت في تغريدة لها عبر "تويتر" قبل ايام ردا على استفسارات وانتقادات ناشطين لانقطاع الخدمة المتكرر الى أن الخدمة تنقطع في الأردن نتيجة للإجراءات التي تتخذها وزارة التربية والتعليم خلال انعقاد امتحان الثانوية العامة "التوجيهي".

أخبار ذات صلة

newsletter