Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فوز ثمين للبيرو على فنزويلا يشعل الصراع في المجموعة الثالثة | رؤيا الإخباري

فوز ثمين للبيرو على فنزويلا يشعل الصراع في المجموعة الثالثة

رياضة
نشر: 2015-06-19 08:24 آخر تحديث: 2016-07-28 16:20
فوز ثمين للبيرو على فنزويلا يشعل الصراع في المجموعة الثالثة
فوز ثمين للبيرو على فنزويلا يشعل الصراع في المجموعة الثالثة

رؤيا - استغل منتخب بيرو لكرة القدم تفوقه العددي وانتزع فوزا ثمينا 1 / صفر على نظيره الفنزويلي مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

 

وعقدت هذه النتيجة الحسابات في المجموعة الثالثة بعدما تساوت المنتخبات الأربعة في رصيد الثلاث نقاط حيث حقق كل منها فوزا واحدا وخسر مباراة واحدة.

 

ويقتسم منتخبا بيرو والبرازيل صدارة المجموعة حيث سجل كل منهما هدفين مقابل هدفين في شباكه ويحل منتخبا كولومبيا وفنزويلا خلفهما بفارق الأهداف المسجلة فقط حيث أحرز كل منهما هدفا واحدا مقابل هدف واحد في شباكه. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما فشل كل من الفريقين في هز الشباك رغم طرد اللاعب الفنزويلي فيرناندو أموربييتا في الدقيقة 29 لتنتقل السيطرة على مجريات اللعب من قبضة فريقه إلى قبضة المنتخب البيروفي ولكن دون جدوى.

 

 

وفي الشوط الثاني ، واصل المنتخب البيروفي سيطرته على مجريات اللعب وكان الأكثر هجوما لكن هجمات فنزويلا المرتدة ظلت هي الأخطر.

 

ورغم هذا ، دفع المنتخب الفنزويلي ثمن خطأ أموربييتا غاليا حيث اهتزت شباك الفريق بالهدف الوحيد للمباراة عن طريق المهاجم المخضرم كلاوديو بيتزارو 37/ عاما/ نجم بايرن ميونيخ الألماني في الدقيقة 72 .

 

وأشعل هذا الفوز الصراع داخل المجموعة على بطاقات التأهل والتي ستحسم من خلال مباراتي كولومبيا مع بيرو والبرازيل مع فنزويلا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة يوم الأحد المقبل حيث تتساوى فرص الفرق الأربعة حاليا في بلوغ دور الثمانية.

أخبار ذات صلة

newsletter