طلبة الثانوية يواصلون تقديم امتحان الدورة الصيفية

الأردن
نشر: 2015-06-18 14:44 آخر تحديث: 2016-07-30 22:30
طلبة الثانوية يواصلون تقديم امتحان الدورة الصيفية
طلبة الثانوية يواصلون تقديم امتحان الدورة الصيفية

رؤيا - واصلَ طلبةُ الثانويةِ العامة في مختلفِ الفروع الأكاديميةِ والمهنيةِ تقديمَ امتحاناتِ الدورةِ الصيفية ، لليومِ الرابعِ على التوالي.

وتقدّمَ طلبةُ الفرعِ العلمي لامتحانِ المستوى الثالثِ من مبحثِ الثقافةِ الإسلامية،فيما تقدّمَ طلبةُ الفرعيْن الأدبي والشرعي لامتحانِ المستوى الثالثِ من مبحثِ اللغةِ العربيةِ التخصصي وامتحانِ المستوى الثالث من مبحثِ الثقافة الإسلامية.

أما فرعُ الإدارةِ المعلوماتية فتقدمَ لامتحانِ المستوى الثالث من مبحثِ الثقافةِ الإسلامية.

،في حين تقدمَ طلبةُ فرع التعليم الصحي لامتحانِ المستوى الثالث من مبحثِ الثقافة الصحيةِ بالإضافةِ إلى امتحانِ المستوى الثالثِ من مبحث ِالثقافةِ الإسلامية.

وفي محافظة إربد أعرب عدد كبير من الطلبة عن ارتياحهم من اسئلة امتحان مبحث الثقافة الاسلامية ، وقالوا إنها سهلة، ومناسبة، وجميعها من المنهاج المقرر.

وفي محافظة الكرك عبر عدد من طلبة الثانوية العامة عن ارتياحهم من أسئلة امتحان مبحث الثقافة الإسلامية ،التي جاءت حسب قولهم من المنهاج على الرغم من انها كانت طويلة وتحتاج إلى وقت اطول للإجابة عليها ،فيما لم تسجل الجهات الرقابية المعنية أي تجاوزات من الطلبة أو حالات غش أثناء تأدية الامتحان.

الارتياح من أسئلة مبحث الثقافة الإسلامية كان واضحا كذلك في محافظة الطفيلة ، حيث أشار الطلبة هناك إلى أن الأسئلة كانت مناسبة وشاملة لكافة أجزاء المادة علاوة على أن مدة الامتحان كافية.

أخبار ذات صلة

newsletter