قرعة كأس الاتحاد الآسيوي: مواجهة عربية بين القادسية الكويتي والجيش السوري

رياضة نشر: 2015-06-18 10:26 آخر تحديث: 2016-08-07 13:30
قرعة كأس الاتحاد الآسيوي: مواجهة عربية بين القادسية الكويتي والجيش السوري
قرعة كأس الاتحاد الآسيوي: مواجهة عربية بين القادسية الكويتي والجيش السوري
المصدر المصدر

رؤيا - اوقعت قرعة ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي سحبت اليوم الخميس في كوالالمبور القادسية الكويتي حامل اللقب في مواجهة قوية مع الجيش السوري.

وجاء الكويت الكويتي، ممثل العرب الثالث في دور الثمانية، مع كيتشي من هونغ كونغ، وجوهور دارول تازيم الماليزي مع ساوث تشاينا من هونغ كونغ، والاستقلال الطاجكستاني مع باهانغ الماليزي.

اشرف على سحب القرعة الماليزي ويندسور جون الذي كلف بمهام الامين العام للاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد استقالة الامين العام اليكس سوساي امس.

تقام مباريات ذهاب ربع النهائي في 25 و26 اب/اغسطس والاياب في 15 و16 ايلول/سبتمبر. اما نصف النهايي فيقام في 29 و30 ايلول/سبتمبر ذهابا وفي 20 و21 تشرين الاول/اكتوبر ايابا.

ويقام الدور النهائي من مباراة واحدة في 31 تشرين الاول/اكتوبر.

وكان القادسية انتزع لقب كأس الإتحاد الأسيوي في نسختها السابقة وللمرة الاولى في تاريخه على حساب أربيل العراقي بركلات الترجيح في دبي. وأقصى القادسية في الدور الثاني مضيفه الوحدات الاردني بعد ان تغلب عليه 1-صفر في مدينة اربد الاردنية.

اما الجيش السوري بطل 2004، فتأهل الى دور الثمانية بعد فوزه على الجزيرة الأردني 1-صفر في اربد ايضا. من جهته، تخطى الكويتي الكويتي بطل 2009 و2012 و2013 في الدور الثاني عقبة الشرطة العراقي 2-صفر.

واقيمت منافسات الدور الثاني من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول .

أخبار ذات صلة