Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تقرير المعلمين : ارتياح لمجريات امتحان اليوم | رؤيا الإخباري

تقرير المعلمين : ارتياح لمجريات امتحان اليوم

الأردن
نشر: 2015-06-16 20:11 آخر تحديث: 2016-08-03 21:10
تقرير المعلمين : ارتياح لمجريات امتحان اليوم
تقرير المعلمين : ارتياح لمجريات امتحان اليوم

رؤيا - جورج برهم - اصدرت نقابة المعلمين بيانا صحفيا تضمن متابعتها للامتحانات الصانوية العامة ، وتاليا نصه :

 

تابعت  غرفة العمليات في نقابة المعلمين الأردنيين مجريات امتحان اللغة الانجليزية للمستوى الثالث لهذا اليوم , حيث اتسم الجو العام حول الامتحان بالارتياح سواء ما تعلق بمضمون الامتحان وأسئلته أو ما تعلق منها بمجريات الامتحان حيث لم تسجل أية حوادث تذكر وان ما زالت التجمعات أمام قاعات الامتحان تسبب نوعا من القلق سوء للطلبة او للمراقبين.

 

هذا اليوم ( مريحا ) لأبنائنا الطلبة , وعلى عكس ما حدث بامتحان يوم أمس الاثنين 15/6/2015  فلم تتلقّ غرفة العمليات أي شكاوى من أولياء الأمور أو الطلبة أو المعلمين سوى شكاوى بسيطة ارتبطت بإجراءات الدخول لقاعات الامتحانات ,وقد سار امتحان اليوم بكل سلاسة وهدوء .

 

وفي اتصالات أجراها القائمون على غرفة العمليات في نقابة المعلمين مع الطلبة وأولياء أمورهم , أكد الطلبة أنّ الامتحان سار على ما يرام ,ولم يخرج عن إطار المنهاج المقرر  وقد أبدى أولياء أمور الطلبة ارتياحهم لامتحان هذا اليوم .

 

ويغتنم نقيب المعلمين د. حسام مشة وأعضاء مجلس النقابة هذه الفرصة لتقديم الشكر والامتنان للزملاء المعلمين رؤساء قاعات والمراقبين وجميع القائمين على هذا الامتحان لما أبدوه من مسؤولية تربوية عالية في تسيير مجريات الامتحان وتوفير الأجواء المريحة لأبنائنا الطلبة  تربويا ونفسيا ﻷداء اﻻمتحان , متمنين لأبنائنا الطلبة دوام النجاح والتوفيق في امتحاناتهم القادمة.

أخبار ذات صلة

newsletter