Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
احباط محاولة احتيال على مواطن بقيمة 200 الف دينار | رؤيا الإخباري

احباط محاولة احتيال على مواطن بقيمة 200 الف دينار

الأردن
نشر: 2015-06-16 13:37 آخر تحديث: 2016-07-30 00:10
احباط محاولة احتيال على مواطن بقيمة 200 الف دينار
احباط محاولة احتيال على مواطن بقيمة 200 الف دينار

رؤيا - البحث الجنائي يحبط محاولة احتيال بـ 200 الف دينار على احد المواطنين , ويلقي القبض على سارقة مصاغات ذهبية عن طريق المغافلة ويعيدون المسروقات .


قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي تابعوا قبل ايام معلومات تشير الى محاولة ثلاثة اشخاص من ارباب السوابق الجرمية في قضايا الاحتيال استدراج احد المواطنين والاحتيال عليه عن طريق ايهامة بقدرتهم على استخراج الدفائن من باطن الارض .


واضاف المركز الاعلامي انه على اثر التحقيقات وجمع المعلومات و التاكد منها ومن مباشرة المحتالين عمليه الاحتيال على المواطن  وطلب مبلغ مالي منه يصل الى 200 الف دينار نظير استخراج دفائن من باطن الارض قام فريق خاص من قسم المتابعة في ادارة البحث الجنائي بالقاء القبض على الاشخاص الثلاثة المشتبه بهم اثناء تواجدهم في احدى المركبات شرقي العاصمة  وضبط بحوزتهم على قطع نحاسية اثرية يستخدمونها للايقاع بضحاياهم ,وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بمحاولة الاحتيال على المواطن اضافة الى اعترافهم بالاحتيال على شخص اخر  قبل عامين بنفس الاسلوب واخذ مبالغ مالية منه وصلت الى 160 الف دينار وما زال التحقيق جار .


وفي سياق متصل فان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة تمكنوا من القاء القبض على سيدة من جنسية عربية قامت بالدخول الى احد محال المجوهرات  ومغافلة مالك المحل وسرقة علبة مجوهرات بداخلها 50 خاتم ذهبي ومغادرة المكان .


واضاف المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة تلقي الابلاغ تم مباشرة التحقيق وجمع المعلومات لحين تحديد هوية السارقة التي تم القاء القبض عليها  واعترفت بارتكاب السرقة وبدلالتها اعيدت كافة المسروقات الذهبية واحليت القضية للقضاء المختص .

أخبار ذات صلة

newsletter