يوم طبي مجاني للسائقين في مجمع الشمال صور

محليات
نشر: 2015-06-16 07:53 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
يوم طبي مجاني للسائقين في مجمع الشمال صور
يوم طبي مجاني للسائقين في مجمع الشمال صور

رؤيا - علي الأعرج - نظمت إدارة السير المركزية الثلاثاء يوم طبي مجاني للسائقين داخل مجمع الشمال في العاصمة عمان

وتأتي هذه الحملة ضمن نهج إدارة السير المركزية الذي يتبلور بتنفيذ الرؤى الملكية السامية، بخلق شراكات حقيقية بين الإدارة وجميع مؤسسات المجتمع المحلي، لما فيه خدمة الوطن والمواطن، بإيجاد إطار منظم يتوافق مع أهدافها.
كما تصبو إدارة السير المركزية بالتواصل باستمرار مع المواطن في كل مكان، ليحظى بالاهتمام الدائم، فقد تم تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بعد الانتهاء من المرحلة الأولى لتنفيذ الأيام الطبية.
وذلك في سعي الإدارة المستمر لتوطيد العلاقة بين المواطن ورجل الأمن العام، برفع مستوى الوعي المروري لتأمين بيئة مرورية آمنة، خالية من الحوادث للحفاظ على حياتهم وحياة السائقين ودور الحملة الطبية في التأكد من حالة السائقين الصحية عبر إجرائه لفحوصات حول قدرة التركيز والقيادة الآمنة.
وتتركز الفحوصات على فحص النظر والضغط والسكري والقلب والطب العام، وتقديم العلاج وصرف الدواء المناسب مجاناً.
إضافة لتوعية السائقين بالآثار السلبية لبعض أنواع الأدوية والأمراض التي لها تأثير واضح على قدرة التركيز والقيادة على نحو آمن، وما تسببه هذه الأمراض والأدوية التي يتناولها المواطنون من أعراض جانبية، تؤثر على مستوى القيادة الآمنة وقلة في التركيز التي من الممكن أن تفاجئ السائق أثناء قيادته للمركبة وتؤدي لا سمح الله إلى وقوع حوادث سير.

أخبار ذات صلة

newsletter