الاتفاق على تخصيص منح دراسية لأبناء الأسرى بالسجون الإسرائيلية

محليات
نشر: 2015-06-10 16:49 آخر تحديث: 2016-08-05 11:40
الاتفاق على تخصيص منح دراسية لأبناء الأسرى بالسجون الإسرائيلية
الاتفاق على تخصيص منح دراسية لأبناء الأسرى بالسجون الإسرائيلية

رؤيا – حمزة الشوابكة - اتفقت لجنهُ فلسطينَ النيابيهُ في مجلس النواب خلال اجتماعها مع وزيرِ شؤون الأسرى الفلسطيني اليوم على قيامِ مجلسِ النواب بعقدِ مؤتمرٍ دولي لبحثِ موضوع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وفي السياقِ ذاته, اعلن رئيسُ اللجنة النائب يحيى السعود انه تم خلال الاجتماع الاتفاقُ مع رؤساء الجامعات الخاصة على توفيرِ ثلاثَ عشرهَ منحهً لابناء الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية.

وأشار السعود إلى أن "جلالة الملك عبدالله الثاني يقف على الدوام الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ويوجه على الدوام الجميع بالعمل على توفير كل الدعم للشعب الفلسطيني، ويحرص على تعزيز صمود الشعب الفلسطيني.

بدوره ثمن وزير الاسرى الفلسطيني الدور الاردني الكبير تجاه دعم القضية الفلسطينية لتمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه في اقامة دولته المستقلة، وقال تخصيص منح ومقاعد جامعية لابناء الاسرى الفلسطينيين تعد رسالة تضامن اردنية قوية لدعم نضال الشعب الفلسطيني.

هذا وعقد النائب السعود مؤتمراً صحفيا مشتركا مع الوزير الفلسطيني قراقع في مجلس النواب اليوم أعلنا فيه ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع.

أخبار ذات صلة

newsletter