بالصور: دنيا يا دنيا تبث حلقة خاصة من نادي الملك الحسين

هنا وهناك
نشر: 2015-06-10 10:17 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور: دنيا يا دنيا تبث حلقة خاصة من نادي الملك الحسين
بالصور: دنيا يا دنيا تبث حلقة خاصة من نادي الملك الحسين

رؤيا - عبير أبو طوق - عرضت رؤيا صباح اليوم العاشر من حزيران حلقة خاصة من نادي الملك الحسين في عمّان وذلك بمناسبة الأعياد الوطنية.

 

حيث استضافت الحلقة كل من نواف مقدادي - مدير عام النادي الذي تحدث عن تاريخ النادي وترميمه باشراف مباشر من جلالة الملك عبد الله الثاني وافتتاحه في العام 2004، كما تحدث عن العضوية في النادي.

 

والمناسبات الاجتماعية التي تتم فيه اضافة الى الاستضافات للعديد من الشخصيات السياسية لالقاء المحاضرات في المواضيع والقضايا المتعددة.

 

وخلال الحلقة أيضا، تم استضافة الشاعر حيدر محمود الذي تحدث عن تجربته الشعرية وقرأ قصائد من أشعاره الخاصة بمناسبة احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية وهي عيد الجلوس الملكي على العرش، عيد الجيش وعيد الثورة العربية الكبرى.

 

كما تضمنت الحلقة استضافة الفريق المتقاعد فاضل السرحان الذي تحدث عن خدمته في الجيش اضافة الى رأيه الخاص في خدمة العلم، كما تحدث عن أبرز المحطات التاريخية في تاريخ الأردن.

 

وبهذه المناسبة، تم عرض العديد من التقارير ذات العلاقة، ومنها تقرير تحدث عن تسليم جلالة الملك عبد الله الثاني الراية الهاشمية أمس الثلاثاء، للقوات المسلحة - الجيش العربي.

أخبار ذات صلة