المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يشيد بدعم الاردن

رياضة
نشر: 2015-06-09 14:11 آخر تحديث: 2016-08-07 15:50
المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يشيد بدعم الاردن
المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يشيد بدعم الاردن

رؤيا - بترا -  ثمن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، الجهود الكبيرة التي يبذلها الاردن، لدعم الرياضة الفلسطينية في مختلف المحافل العالمية، موجها الشكر والتقدير للاردن على تسهيل مهمة المنتخب الفلسطييني الذي دخل الاراضي الاردنية اليوم، متوجها الى مطار الملكة علياء الدولي في طريقه الى السعودية، لملاقاة منتخبها يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية.

وقال رئيس وفد المنتخب الفلسطيني يوسف لافي اليوم الثلاثاء، إن الدعم الكبير الذي تحظى به القضية الفلسطينية من الاردن ممثلا بجلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف المحافل، يستحق منا جميعا توجيه الشكر لجلالته على جهودة الكبيرة والدائمة.

واضاف، "وجدنا اليوم تسهيلات كبيرة من القائمين على معبر الملك حسين وجسر الملك حسين، إذ دخل المنتخب الفلسطيني الاراضي الاردنية في طريقه الى مدينة الدمام السعودية لملاقاة منتخبها الخميس، كما وجدنا كامل التسهيلات ايضا من القائمين على مطار الملكة علياء الدولي، وهذا ليس بغريب على الشعب الاردني المعطاء الحريص دائما على دعم الرياضة الفلسطينية".

وأكد أن الكرة الفلسطينية طالما حظيت بدعم سمو الامير علي بن الحسين في مختلف المحافل، "وهذا ليس بغريب على الهاشميين الذين يصرون دائما على دعم القضية الفلسطينية في جميع انحاء العالم".

واضاف، "نحن في فلسطين نعتبر الاردن الرئة التي تتنفس من خلالها الرياضة الفلسطيينة، وهو ما اكدته السنوات الماضية، حيث فتح الاردن ابواب ملاعبه امام المنتخبات والاندية الفلسطينية، بعدما ضيقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي الخناق على الرياضة الفلسطينية، ما منحنا فرصة الاستمرار وممارسة الانشطة الرياضية في مختلف الالعاب".

واختتم رئيس الوفد الفلسطيني حديثه بالتأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين، التي لا يمكن لاحد على وجه الارض ان يعكرها مهما حدث ومهما جرى، وهو امر يتفق عليه الجميع.

أخبار ذات صلة

newsletter