Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتفاقية شراكة بين "الأردنية" و "تكية أم علي" | رؤيا الإخباري

اتفاقية شراكة بين "الأردنية" و "تكية أم علي"

الأردن
نشر: 2015-06-07 12:12 آخر تحديث: 2016-08-03 02:30
اتفاقية شراكة بين "الأردنية" و "تكية أم علي"
اتفاقية شراكة بين "الأردنية" و "تكية أم علي"
رؤيا - حمزة الشوابكة - وقعت الجامعة الأردنية وتكية أم علي اتفاقية تعاون تهدف إلى إشراك طلبة الجامعة في دعم مسيرة العمل الخيري التي تتبناها تكية والإسهام في نشر الوعي حول أهمية التطوع .

وتنص الاتفاقية التي جاءت في إطار تعزيز الجهود المبذولة لمكافحة الفقر الغذائي في الاردن والتي وقعها عن الجامعة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عماد صلاح وعن تكية أم علي مديرها العام سامر بلقر على عقد عدد من الفعاليات الخيرية في الجامعة لدعم برامج تكية أم علي المستمرة على مدار العام.
وتعكس الاتفاقية سياسة المسؤولية المجتمعية التي تتبناها الجامعة الاردنية بأهمية المساهمة في تحقيق أسس العدالة الاجتماعية من خلال المشاركة في الأنشطة الإنسانية والخيرية .

الدكتورصلاح أشاد بالجهود الإنسانية والأعمال الخيرية التي تقوم بها تكية أم علي خدمة لفئات هي الأحوج في المجتمع المحلي، مؤكدا دعم إدارة الجامعة المطلق والمستمر وتوفير كافة الإمكانيات والسبل التي من الممكن أن تسهم في دفع مسيرة التكية من جهة، وتحقق العدالة الاجتماعية في المجتمع الأردني من جهة أخرى.

من جانبه أوضح بلقر أهمية عقد هذه الشراكات مع المؤسسات التعليمية التي تهدف لغرس القيم الانسانية و تعزيز روح التكافل الاجتماعي لخلق جيلٍ واعٍ بواقع المجتمع يؤمن بدور التطوع في تغير وتنمية المجتمع .

والجدير ذكره أن تكية أم علي تقوم في الوقت الحالي بدعم 18,300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة. وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

أخبار ذات صلة

newsletter