ريال مدريد وبرشلونة وجهاً لوجه من جديد ... في نهائي الكأس

رياضة
نشر: 2014-04-16 14:46 آخر تحديث: 2016-08-04 03:40
ريال مدريد وبرشلونة وجهاً لوجه من جديد ... في نهائي الكأس
ريال مدريد وبرشلونة وجهاً لوجه من جديد ... في نهائي الكأس

رؤيا- حسام نصار - يتجدد لقاء ريال مدريد وبرشلونة في الساعة العاشرة والنصف من مساء هذه الليلة للمرة الثانية خلال اقل من شهر وهذه المرة في نهائي كأس ملك اسبانيا .

و يدخل الفريقان اللقاء بحسابات مختلفة فريال مدريد بقيادة انشيلوتي يواجه الفريق الكتالوني للمرة الثالثة وفي اللقائين السابقين لم ينجح الايطالي بتحقيق الفوز على برشلونة, و يأمل انشيلوتي بحسم اول لقب له مع الفريق الملكي وعلى حساب الغريم الازلي برشلونة .

اما البلوغرانا فلقاء الكأس فهو بمثابة الفرصة الاخيرة لتعويض الاسبوع الكارثي الاخير الذي تجرع فيه برشلونة خسارتين متتاليتين اولها امام اتلتيكو مدريد و خروجه من بطولة دوري ابطال اوروبا والاخرى امام غرناطة في الدوري وابتعاده اكثر واكثر عن لقب الليجا الاسبانية .

ويعاني الفريقان من غيابات كثيرة لكن ابرز من يغيب عن لقاء الليلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني من اصابة منذ لقاء دورتموند في ذهاب دوري الثمانية من دوري ابطال اوروبا و لن يشارك الليلة كما اعلن الايطالي انشيلوتي, بالاضافة الى غياب كل من مارسيلو اربيلوا خيسي وخضيرة,اما برشلونة فابرز من يغيب عنهم هو الحارس فيكتور فالديس وهناك شكوك حول اشراك المدافع بيكيه . يشار ان لقاء الليلة سيقام على ملعب الميستايا الخاص بنادي فالنسيا وهو نفس الملعب الذي شهد نهائي 2011 وتوج به ريال مدريد بفوزه بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو في الوقت الاشواط الاضافية

أخبار ذات صلة

newsletter