بلاتر يواصل عمله بشكل طبيعي في مكتبه بمقر "فيفا"

رياضة
نشر: 2015-06-04 14:12 آخر تحديث: 2016-08-05 22:50
بلاتر يواصل عمله بشكل طبيعي في مكتبه بمقر "فيفا"
بلاتر يواصل عمله بشكل طبيعي في مكتبه بمقر "فيفا"

رؤيا - واصل السويسري جوزيف بلاتر الأربعاء ممارسة عمله بشكل طبيعي في منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إذ حضر إلى مكتبه بمقر فيفا في مدينة زيورخ الألمانية وقوبل بترحيب حار من قبل العاملين بمقر الاتحاد بعد يوم واحد فقط من إعلانه الاستقالة من المنصب.

وكشف بلاتر أمس الثلاثاء، بعد 4 أيام من إعادة انتخابه لفترة رئاسة خامسة بفيفا، عن قراره بشأن الاستقالة داعياً الجمعية العمومية (كونغرس) لفيفا إلى اجتماع استثنائي لاختيار من يخلفه في رئاسة فيفا.

ومارس بلاتر مهام عمله بشكل طبيعي من مكتبه في فيفا. ومن بين الأعمال التي تشغل بلاتر حالياً فعاليات بطولة كأس العالم للسيدات، التي تنطلق في كندا السبت المقبل، وكذلك قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، التي ستجرى في مدينة سان بطرسبرغ الروسية نهاية الشهر المقبل.

وقال مدير الإعلام بفيفا والتر دي غريغوريو إنه ليس هناك أي تغييرات على جدول رحلات السفر الخاص ببلاتر.

ولم يكن بلاتر يعتزم السفر خارج أستراليا في غضون 15 يوماً مقبلة، إذ سيبدأ جدول رحلاته المقبلة بالسفر إلى نيوزيلندا في 20 يونيو (حزيران) الحالي لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للشباب ثم يسافر بعدها إلى كندا لحضور المباراة النهائية لمونديال السيدات المقررة في 5 يوليو (تموز) المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter