الامير علي : اتعهد بان اغرس الديمقراطية و الشفافية في الفيفا

رياضة
نشر: 2015-05-29 14:38 آخر تحديث: 2016-08-04 15:50
الامير علي : اتعهد بان اغرس الديمقراطية و الشفافية في الفيفا
الامير علي  : اتعهد بان اغرس الديمقراطية و الشفافية في الفيفا

رؤيا - سميحة مجدلاوية وحسام نصار - تعهد سمو الامير علي بن الحسين المرشح لانتخابات رئاسة الفيفا مع الرئيس الحالي جوزيف بلاتر بان يغرس الديمقراطية و الشفافية  خلال خطابه في مقر اتحاد كرة القدم " فيفا" بالعاصمة السويسرية زيوريخ قبل بدء الاقتراع لاختيار الرئيس الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم .


و طالب سمو الامير علي بنبذ العنصرية الكراهية في كرة القدم و سيعمل دون كلل او ملل لاعادة الهيبة للفيفا و لن يدخر جهداً لتطوير كرة القدم و اعادة الهيبة و ثقة الناس لها .


و كشف سموه بانه سيقدم برنامج لتطور وسيقدم الدعم لكافة الاتحادات في شتى انحاء العالم و سيعمل على منحها الدعم المستحق لها ليتمكنوا من ممارسة لعبة كرة القدم في كل شارع و حي و ملعب .


و اشار سموه بان منظمة كرة القدم لا تتوقف على شخص واحد فقط و انها بحاجة الى التكاتف و التلاحم من اجل خدمة هذه اللعبة صاحبة الشعبية الاكبر في العالم .


و تعهد سموه بان يكون عند ثقة الاتحادات التي ستصوت له و سيعمل لمستقبل باهر و زاهر لان كرة القدم تستحق ان نحارب و نقاتل من اجلها و هذه فرصة لنبرهن للعالم اجمع اننا قادرين بالنهوض بكرة القدم .


لا اريد فقط ان تصوتوا لي بل ان تشاركوا بالتغيير الذي نسعى له و نبني مستقبل كرة القدم و تكونوا انتم من يمسكون هذه اللعبة العالمية

أخبار ذات صلة

newsletter