Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النسور : تحديات منطقة الشرق الاوسط أدت إلى عدم ايجاد حل للقضية الفلسطينية | رؤيا الإخباري

النسور : تحديات منطقة الشرق الاوسط أدت إلى عدم ايجاد حل للقضية الفلسطينية

الأردن
نشر: 2015-05-28 10:25 آخر تحديث: 2016-07-24 16:10
النسور : تحديات منطقة الشرق الاوسط أدت إلى عدم ايجاد حل للقضية الفلسطينية
النسور : تحديات منطقة الشرق الاوسط أدت إلى عدم ايجاد حل للقضية الفلسطينية

رؤيا - بترا - التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في دار رئاسة الوزراء اليوم وفداً من مساعدي أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الأميركيين .

وعرض رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني الاصلاحات التي ينفذها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مؤكدا ان الاردن ورغم الظروف الاقليمية المحيطة ماض في تنفيذ الاصلاحات السياسية وتعزيز الحريات والديمقراطية .

كما اكد ان الاردن استطاع المحافظة على امنه واستقراره في ظل اقليم مضطرب بفضل حكمة القيادة ووعي الشعب لافتا الى ان الاردن بلد منفتح وليس لديه سجناء سياسيين او مبعدين خارج حدوده .

ولفت رئيس الوزراء الى ان الاردن يعتز بما حققه من تقدم في مجالات التعليم والطب والسياحة العلاجية .

وعرض رئيس الوزراء كذلك جهود الاردن في مكافحة التطرف والإرهاب والحرب على العصابات الارهابية وبالاخص داعش لافتا الى ان الخاسر الاكبر من افعال هذه العصابات الارهابية هو الاسلام وصورته السمحة .

وبشان القضية الفلسطينية اكد رئيس الوزراء على موقف الاردن الداعي الى تطبيق قرارات الشرعية الدولية التي تم الاتفاق عليها باجماع الدول كافة وخاصة الولايات المتحدة الاميركية وصولا الى ايجاد حل عادل للقضية الفلسطينية .

ونبه بهذا الصدد الى ان جميع المشاكل والتحديات التي تواجه منطقة الشرق الاوسط تعود في جذورها الى عدم ايجاد حل عادل للقضية الفلسطينية .

واجاب رئيس الوزراء على اسئلة واستفسارات اعضاء الوفد بشان عدد من القضايا على الساحتين المحلية والاقليمية والدولية 

أخبار ذات صلة

newsletter