رئيس مجلس الوزراء المصري يصل الى عمان

محليات
نشر: 2015-05-27 09:51 آخر تحديث: 2016-08-03 18:50
رئيس مجلس الوزراء المصري يصل الى عمان
رئيس مجلس الوزراء المصري يصل الى عمان

رؤيا - بترا -  وصل رئيس مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية المهندس ابراهيم محلب الى عمان صباح اليوم في زيارة رسمية تستمر يومين يقابل خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني .

كما يتراس المهندس محلب ورئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اجتماعات اللجنة العليا الاردنية المصرية المشتركة التي تعقد في عمان اليوم لبحث مجالات التعاون بين البلدين في المجالات كافة .

وجرى لرئيس مجلس الوزراء المصري استقبال رسمي لدى وصوله مطار ماركا العسكري حيث كان في استقباله رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور .

واستعرض المهندس محلب حرس الشرف الذي اصطف لتحيته وعزفت الموسيقى السلامين الجمهوري المصري والملكي الاردني .

كما كان في الاستقبال وزراء الزراعة الدكتور عاكف الزعبي والتخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري والعمل الدكتور نضال القطامين رئيس بعثة الشرف والطاقة والثروة المعدنية الدكتور ابراهيم سيف والدولة لشؤون الإعلام وزير الخارجية بالوكالة والنقل الدكتورة لينا شبيب والصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها العلي والسفير الأردني في القاهره الدكتور بشر الخصاونة وعدد من المسؤولين .

ويرافق رئيس مجلس الوزراء المصري وزراء الصناعة منير فخري عبدالنور والبترول المهندس شريف إسماعيل والقوى العاملة الدكتور ناهد عشري والكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر المرقبي والتعاون الدولي الدكتورة نجلاء الأهواني والنقل المهندس هاني ضاحي والسفير المصري في عمان خالد ثروت.

أخبار ذات صلة

newsletter