رفع جلسة النواب بعد دقائق من انعقادها
نشر :
14:02 2014/4/13|رؤيا - عبدالله الكفاوين - رفع رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الجسة المسائية اليوم الاحد، بعد اقتراح من النائب محمود الخرابشة بتأجيل النقاش في النظام الداخلي.
حيث تم التصويت على اقتراح الخرابشة مرتين في الاولى كسب ٥٠ صوت من اصل ١٠١ وبعد الاعتراض على التصويت تمت اعادته وحصد الاقتراح بالتأجيل ٥٢ صوتا وبالتالي تم تأجيل النقاش ورفع الجلسة، بداعي تجهيز اقتراحات.
وبذلك تكون مدة الجلسة قرابة التسعة دقائق لم يتم فيها مناقشة اي قانون او تعديل عدا التصويت على مقترح الخرابشة.