Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منظمات اسرائيلية تدعو الى اقتحام المسجد الاقصى اليوم وغدا | رؤيا الإخباري

منظمات اسرائيلية تدعو الى اقتحام المسجد الاقصى اليوم وغدا

فلسطين
نشر: 2015-05-24 08:11 آخر تحديث: 2016-08-06 02:50
منظمات اسرائيلية تدعو الى اقتحام المسجد الاقصى اليوم وغدا
منظمات اسرائيلية تدعو الى اقتحام المسجد الاقصى اليوم وغدا

رؤيا - بترا - دعت منظمات "الهيكل المزعوم" الى ما أسمته "حج" واقتحام جماعي للمسجد الأقصى اليوم الأحد وغداً الاثنين بمناسبة عيد "شفوعوت" العبري، أو "نزول التوراة"، وسط دعوات مقابلة لقيادات وشخصيات مقدسية ومن داخل أراضي العام 48 المواطنين الى المزيد من شد الرحال والتواجد المكثف والمبكر في المسجد لإحباط مخططات المستوطنين.

وطالب المنظمات الاسرائيلية قوات الاحتلال بتأمين هذه الاقتحامات، واتخاذ إجراءات مشددة ضد المصلين في الأقصى، حال تصديهم لهذه الاقتحامات، وفقا لما ذكرته صحيفة "معاريف العبرية" في عددها الصادر اليوم الاحد.

ودعت كل من منظمات ما تسمى ب "طلاب من أجل الهيكل" و"عائدون لجبل الهيكل" و"الائتلاف من أجل الهيكل" و"يرئيه" في بيانات وإعلانات منفردة ومجتمعة الى الاقتحام المذكور في الفترة الصباحية ما بين الساعة 7:30 والساعة 11:00 ، وفي فترة ما بعد الظهر 13:30 و14:30 .

كما دعا ما يسمى "معهد الهيكل المزعوم" ومنظمة "نساء من أجل الهيكل" و"الائتلاف من أجل الهيكل المزعوم" المستوطنين الى المشاركة في التدرب على المراسيم الافتراضية والشعائر التلمودية المتعلقة بهذا العيد الذي تقام فعالياته المسجد الاقصى، عند تلة جبل المكبر، جنوب شرق القدس المحتلة.

أخبار ذات صلة

newsletter