مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الفيصلي و الوحدات مجددا في كلاسيكو  الكأس

الفيصلي و الوحدات مجددا في كلاسيكو الكأس

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا حسام نصار - يحتضن ستاد الحسن عند الساعة السابعة من مساء اليوم، مباراة الكلاسيكو الاردني بين فريقي الوحدات والفيصلي، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن، فيما سيجرى لقاء الإياب عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الأمير محمد.

وكما هي العادة في لقاءات الفريقين بالكأس، فإن موقعة الذهاب تتختلف عن مواجهات الدوري. الوحدات صاحب الأرض يركز أولا على تجنب تلقي اي هدف والابقاء على شباكه نظيفة تحسبا للحسابات الشائكة أيابا، في حين يضغط الفيصلي الضيف باتجاه الخروج من زيارته بهدف على أقل تقديرا لتسهيل مهمة الرد.

الوحدات يسعى لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة بعد ان ظفر بلقب الدوري قبل ايام بالاضافة الى تحسن نتائجه في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي و تأهله كمتصدر للمجموعة ، كذلك الامر بالنسبة للفيصلي ولو بشكل نسبي اقل بعد خروجه من دوامة الهبوط و بقاءه في دوري المحترفين للعام المقبل .

يخوض الوحدات المباراة وسط غيابات كبيرة ومؤثرة ستفرض على الجهاز الفني طرح خطته البديلة لتجهيز الفريق، متعاملا مع المتغير الاضطراري للاعبي المنتخب الأولمبي بعد التحاق عشرة من لاعبيه ومن ضمنهم خمسة نجوم من ركائز الفريق الاساسية بصفوف المنتخب، علاوة على الإجهاد وضغط المباريات، ما يعني أن المدير الفني عبدالله أبوزمع سيكون أمام تحدي بالقدرة على إيجاد التوليفة القادرة على تحقيق النتيجة المرجوة.

ويعتمد الوحدات على كوكبة من اللاعبين القادرين على سد الفراغات التي سيخلفها زملائهم الغائبين عن المباراة، حيث يبرز عامر شفيع بحراسة المرمى ويشكل عبداللطيف البهداري ومحمد الباشا منظومة العمل الدفاعي إلى جوار الظهيرين باسم فتحي وعدنان عدوس.

ويعود أحمد الياس لمركز الارتكاز في خط الوسط خلف الثلاثي عامر ذيب ومنذر أبوعمارة واحمد أبوكبير، على أن يشكل محمود