"الخدمة المدنية" ينشر طلبات التوظيف ناقصة الوثائق غدا

محليات
نشر: 2015-05-16 10:20 آخر تحديث: 2016-08-05 14:20
"الخدمة المدنية" ينشر طلبات التوظيف ناقصة الوثائق غدا
"الخدمة المدنية" ينشر طلبات التوظيف ناقصة الوثائق غدا

رؤيا - أعلن ديوان الخدمة المدنية السبت أنه سينشر في الصحف اليومية المحلية الصادرة غدا الاحد وعلى موقعه الالكتروني www.csb.gov.jo أسماء أصحاب طلبات التوظيف الذين تبين وجود نقص في وثائقهم المرفقة بطلب التوظيف.

ودعا رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أصحاب هذه الطلبات إلى مراجعة قسم خدمة الجمهور في الديوان لتزويده بها حتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل الموافق 21 أيار، وذلك ضمن استعدادات الديوان لإصدار الكشف التنافسي لعام 2015 ، لافتا إلى أن كل من لا يستكمل الوثائق المطلوبة يعتبر طلبه موقوفا ولن يتم إدراج أسمه ضمن الكشف التنافسي الأساسي لعام 2015 والذي يتم الترشيح منه وفق الأحقيات التنافسية للتعيين في الوظائف الحكومية.

وأضاف أن الديوان سيقوم بنشر 2023 أسما من المتقدمين بطلبات توظيف له من حملة البكالوريوس والدبلوم الذين تبين وجود نقص في وثائقهم التي يجب إرفاقها بنموذج طلب التوظيف كصورة عن الهوية الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية أو شهادة علمية مصدقة أو شهادة مزاولة مهنة، مشيراً إلى أن الإعلان يتضمن نوع الوثيقة الناقصة إزاء كل اسم.

وأعلن الهميسات أن أسماء أصحاب طلبات التوظيف التي تبين وجود نقص في وثائقهم المرفقة بنموذج طلب التوظيف ستنشر على موقعه الالكتروني، مبينا أنه سيتم ارسال رسائل sms لضمان تبليغم بهذا الإجراء.

أخبار ذات صلة

newsletter