أبو قتادة يهدد بمقاطعة محكمة أمن الدولة

الأردن
نشر: 2014-01-16 21:42 آخر تحديث: 2016-07-30 05:40

رؤيا  - رنيم عابدين  - أكد محامي أبو قتادة أن الأخير هدد بمقاطعة محكمة أمن الدولة حيث ا لقى ابو قتادة كلمة دعا فيها رئيس المحكمة الى اعلانه في الجلسة المقبلة صراحة التزامها بالاتفاقية المبرمة مع بريطانيا وعدم اطالة المحكمة.

و أكد محامي أبو قتادة في تصريحات لرؤيا أن موكله لا صلة له من قريب أو بعيد بما أورده الشهود حيث أن موكله كان متواجدا في بريطانيا أثناء الفترة الزمنية ذاتها .

و فيما يخص قضية الاصلاح و التحدي و التي تنظر بها المحكمة قال المحامي لرؤيا أن أيا من الشهود لم يحضر اليوم و أن هيئة الدفاع عن المتهم قدمت مجموعة من الطلبات و الملاحظات القانونية حول موضوع التأجيل و طالبت المحكمة الالتزام بقانون محكمة أمن الدولة فيما يخص التأجيل و المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة الثامنة و التي تنص على عدم جواز التأجيل في القضايا المنظورة أمام المحكمة لمدة تتجاوز 48 ساعة الا بقرار من المحكة حيث أبدت هيئة المحكمة رأيا آخر و أجلت الجلسة لمدة 14 يوما .

و كان أبو قتادة قد قدم اعتذارا من هيئة المحكمة في بداية الجلسة عما صدر منه في الجلسة السابقة و تحدث ابو قتادة مطولا في بداية الجلسة بحسب ما أفاد به محاميه .

أخبار ذات صلة

newsletter