الوحدات يطالب بانصاف جماهيره ..بيان رسمي

رياضة نشر: 2015-05-13 12:51 آخر تحديث: 2016-08-02 12:30
الوحدات يطالب بانصاف جماهيره ..بيان رسمي
الوحدات يطالب بانصاف جماهيره ..بيان رسمي
المصدر المصدر

رؤيا - أصدرت إدارة نادي الوحدات بيانا استنكرت فيه التصرفات الصادرة في مواجهة الوحدات امام فريق النهضة العماني امس الثلاثاء على ستاد الحسن بمدينة اربد في بطولة الاتحاد الاسيوي.

وتاليا نص البيان الرسمي :

تدارس مجلس ادارة نادي الوحدات ما حصل بمباراة الوحدات والنهضة العماني ضمن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي والتي جرت امس على ملعب الحسن الثلاثاء 12/5 الساعة الرابعة بعد الظهر ولكم ان تتصوروا وقت المباراة الساعة الرابعة بعد الظهر وجمهورنا الذي هو عزنا وفخرنا في هذا الوطن وهو كنزنا الذي يترك كل اعماله واشغاله في هذا اليوم او يؤجلها من اجل حضور مباراة فريقه فيتواجد في الملعب قبل موعد المباراة بخمس ساعات هذا الجمهور يعاقب على حبه وانتمائه لفريقه وهذا الجمهور هو نفسه جمهور الوطن جمهور منتخبنا الوطني الاردني يحرم من الماء الذي قال عنه رسولنا صلى الله عليه وسلم (( الناس شركاء في ثلاث الماء والكلأ والنار )) وبأمر ميداني يمنع دخول المياه مع الجمهور بل ويمنع بيعها داخل الملعب ألى هذا الحد وصلنا بمعاقبة جمهورنا الوفي؟ وإلى متى سيقبى هذا الجمهور يعاقب على انتمائه ؟ هل هذا تصرف رسمي ام انه تصرف شخصي؟ وهو في كلا الحالين مدان.

ان ما حصل بالامس والذي اثار حفيظة جمهورنا وحملنا نحن مجلس الادارة المسؤولية لا يمكن السكوت عليه وعند تدخلنا لحل المشكلة سمعنا كلاما لا يليق ان يصدرمن مسؤول امني!!! اننا في مجلس الادارة نحمل المسؤولية للجهة صاحبة العلاقة بتوفير الجو المناسب والملائم لهذا الجمهور الوفي وإلا سنضطر لاتخاذ اجراءات وقائية تصعيدية تضمن لنا سلامة الجمهور عدا عن باقي التصرفات الاخرى التي لا نرضى ان يعامل بها جمورنا الحبيب.

ان مجلس الادارة يبدي استيائه الكبير لما حصل بالامس ولا يرضى ان يكون شريكا في هجرة الجماهير الملاعب التي نسعى دوما ان تكون حاضرة. هنا نناشد سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم التدخل لايقاف هذه التصرفات غير المسؤولة التي تصدر من بعض اركان اللعبة في ملاعبنا وذلك لضمان استمرارية حضور جمهورنا وللحفاظ على سمعة الكرة الاردنية.

أخبار ذات صلة