ريال مدريد ويوفنتوس في لقاء الثأر

رياضة
نشر: 2015-05-13 08:41 آخر تحديث: 2016-07-26 00:50
ريال مدريد ويوفنتوس في لقاء الثأر
ريال مدريد ويوفنتوس في لقاء الثأر

رؤيا - وكالات - تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية صوب ستاد سنتياجو بيرنابيو، مساء الأربعاء، حينما يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي، في التاسعة إلا ربع مساء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريق الملكي المباراة متمسكا بآخر أمل له نحو حصد بطولة هذا الموسم، لاسيما بعدما باتت فرصته شبه مستحيلة في المنافسة على الدوري  بعد تعادله الأخير أمام فالنسيا، وخروجه من كأس إسبانيا، كما أنه يحلم بإنجاز فريد من نوعه، بالحفاظ على اللقب الأوروبي للعام الثاني على التوالي، بعدما توج به في العام الماضي على حساب غريمه أتلتيكو مدريد.

في المقابل، يدخل فريق "السيدة العجوز" اللقاء بهدف الوصول إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي، الذي غاب عنه منذ عام 2003، كما جاء تتويج الفريق الإيطالي بالبطولة الأوروبية آخر مرة عام 1996.

يوفنتوس يسعى للحفاظ على نتيجة لقاء الذهاب الأسبوع الماضي ، والذي فاز فيه على الريال بهدفين لهدف، وهي نتيجة يسهل للفريق الملكي تعويضها، لاسيم أنه يخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره، إلا أن اليوفي تحت قيادة ماسيميليانو أليجري سيسعى لإحكام قبضته على منطقة الدفاع، آملا الحفاظ على شباك حارسه "بوفون" نظيفة.
أما الريال، سيعتمد مدربه كارلو أنشيلوتي على الطريقة الهجومية المعتادة، مراهنا على الثلاثي كريستيانو رونالدو وتشيتشاريتو وجاريث بيل، في ظل صعوبة الدفع بالفرنسي كريم بنزيما العائد لتوه من الإصابة، حيث قد يدفع به بديلا.

أخبار ذات صلة

newsletter