مدرب المنتخب النسوي يختار 28 لاعبة استعداداً للتصفيات الآسيوية

رياضة
نشر: 2015-05-13 05:40 آخر تحديث: 2016-07-12 21:20
مدرب المنتخب النسوي يختار 28 لاعبة استعداداً للتصفيات الآسيوية
مدرب المنتخب النسوي يختار 28 لاعبة استعداداً للتصفيات الآسيوية

رؤيا - سمحية مجدلاوية - اختار مدرب المنتخب النسوي لكرة القدم خضر عيد 28 لاعبة استعداداً لمشاركة المنتخب في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية التي تقام في أيلول المقبل والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

واللاعبات هن: زينة السعدي، ملك شنك، ربي الغويري، شرين الشلبي، لونا سحلول، ياسمين شابسوغ، هبة فخر الدين، زند جودت، هيا خليل، آية المجالي، ياسمين خير، انفال الصوفي، نور زوقشن، جيدا النبر، شروق الشاذلي، تسنيم ابو الرب، لونا المصري، لانا فراس، انشراح حياصات، شيهيناز جبرين، سما خريسات، لين العبادي، ستيفاني النبر، ميساء جبارة، عايدة الصوفي، مي سويلم ونتاشا النبر.

وحسب عيد سيكون التجمع الأول للمنتخب يوم السبت المقبل في مقر الاتحاد قبل البدء في التدريبات التي ستكون في الرباع والعشرين من الشهر الحالي على ملعب البولو بمشاركة جميع اللاعبات قبل تقليص القائمة إلى 20 لاعبة قبل السفر للمشاركة في التصفيات. ويضم الجهاز الفني للمنتخب كل من المدرب العام منير ابو هنطش، مساعد المدرب سوسن الحساسين، مدرب الحراس انيس شفيق ومسؤول اللوازم محمد العلاونة.

يشار إلى أن المنتخب تأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات بعد صدارته منتخبات المجموعة في التصفيات التي أقيمت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب شباط الماضي برصيد تسع نقاط بعد فوزه على منتخبات هونج كونج بهدف دون مقابل، فلسطين 6-0، قبل ان يحقق العلامة الكاملة بفوزه على اوزبكستان 2-0.

أخبار ذات صلة

newsletter